الأربعاء 26 يونيو 2024

شاهد.. كارثة في عملية شحن الطرود تصل لتكسير ما بداخلها

صورة تعبيرية

الهلال لايت 7-8-2021 | 18:28

ميادة عبد الناصر

الشحن هو عملية نقل البضائع من مكان لآخر ومن دولة إلى أخرى إما عن طريق الشحن البحري عبر الموانئ بواسطة السفن أو الشحن الجوي عبر المطارات بواسطة الطائرات أو الشحن البري بواسطة الشاحنات والقطارات.
وقد يقوم بعض الأشخاص بإرسال الطرود لبعضهم البعض بغرض إيصال بعض الأشياء التى يعجزون عن توصيلها بشكل مباشر لبعد المسافات أو لصعوبة حملها وغالبا يلجأون لشركات الشحن التى يكون بعض منها غير أمناء على الطرود التى يرسلها أصحابها.

فبعد مشاهدتك لهذا الفيديو قد تعرف الأسباب التى تجعل بعض الأشياء الثمينة التى تنتظرها تصل إليك محطمة وربما يكون بها خدوش  لا تعرف أسبابها ولكن ببساطة  هو طريقة تعبئة وشحن الطرود هو السر الذى لا يفصح عنه الكثير من شركات الشحن التى تستخدم أدات قاسية وطرق سيئة فى تخزين الطرود لكسب مزيد من المساحات لكى تقوم بإرسال أكبر عدد ممكن.


ففى الفيديو المرفق يظهر عمال يقومون بضرب الطرود بأدوات ثقيلة جدا كما يتم ضغطها بشكل غريب وذلك حتى يوفروا المزيد من المساحات لتخزين أكبر عدد ممكن دون مراعاة اذا كان بداخلها شئ يمكن تحطيمه بسهوله أو أشياء حساسة قابلة للكسر وتحتاج لمعاملة خاصة. 

وقد حقق الفيديو آلاف المشاهدات وتداوله الكثيرون وذلك لصدمتهم الكبيره فيما رأوه من هذا السلوك غير المتوقع من العمال فى التعامل مع الطرود الخاصة بهم. 

وكانت معظم التعليقات مستنكرة ما يقومون به حيث قال أحد المتابعين ما هذا لا أصدق عيناى الأن عرفت لماذا وصلت شحنتى الخاصة من المرايات مهشمة تماما ولم أستطع إصلاحها أو حتى الاستفادة منها وقال آخر كيف يقومون بفعل هذا وماذا عن الطرود الثمينة التى ربما تتدمر فى إحدى الضربات التى يقومون بها.

الاكثر قراءة