الجمعة 10 مايو 2024

على الهواء.. موقف كوميدي جمع بين دلال عبدالعزيز وسمير غانم (فيديو)

دلال عبدالعزيز - سيمر غانم

فن7-8-2021 | 18:29

حسام يونس

دائما ما أمتعتنا الفنانة دلال عبدالعزيز بالكثير من الأعمال الفنية المتنوعية في المسرح والسينما والدراما، وذلك لانها قدمت الكثير من الشخصيات المتنوعة خلال أعمالها.

ويذكر أن دلال عبدالعزيز كانت فاجأت زوجها الفنان سمير غانم، بسؤال محرج خلال لقائه ببرنامج "ساعة صفا" الذي تدقدمة الإعلامية "صفاء أبو السعود، قائلة: " ما رأيك في الجواز بعد 14 عاماً من الجواز".

ورد الفنان القدير سمير غانم بطريقة كوميدية من خلال تعبيرات وجهه التي كانت مضحكة، مجيب على سؤال زوجتة قائلاً: " الجواز جميل دون شك، ومثل أي حياة بها الجيد والسيئ، ولكن الزوج الشاطر هو من يعرف يدير الأمور ويجعل القافلة تسير دون تعثر، وفي أزواج حياتهم كلها بتكون نكد ومشاكل بلا داعي، ولكن مش "مستاهلة" طالما هناك زواج وأطفال"، مضيفاً بطريقة كوميدية " أنا بشتري دماغي بكام معرفش".

ووجهت له الفنانة دلال عبدالعزيز سؤالاً آخر حول عدم تكرار العمل مع بعض النجمات اللذين قدمهن في عدد من أعماله، ورد سمير غانم قائلاً: " أنا في النقطة دي مببصش لده أنا ببقى سعيد إن النجمة اللي اشتغلت معاها تصعد بعد كدة وتبقى هايلة لو جات الظروف إني اشتغل معاها تاني ببقى سعيد مبعملش ارتباط معين وصدفة اننا مبنشتغلش مع بعض تاني

وأضاف سمير غانم : "النجمة اللي بشتغل معاها ممكن مسرحية ممكن اتنين لكن معملش التالتة، لما عملت مسرحيتين مع دلال والجمهور عارف إنها مراتي مكنتش أقدر اقنعه إنها مش مراتي، كان فيه مشاهد غزل بينا إزاي هقنع الجمهور إني اللي بغازلها دي مش مراتي؟".

ويذكر أن دلال عبدالعزيز رحلت عن عالمنا في صباح اليوم السبت الموافق 7 من شهر أغسطس، بعد صراع طويل مع فيروس كورونا المستجد امتد قرابة 3 أشهر، عن عمر يناهز الـ 61 عامًا.

وولدت دلال عبد العزيز محمد ، في 17 يناير 1960، في ديرب نجم بمحافظة الشرقية، تخرجت في كلية الزراعة من جامعة الزقازيق، احبت الفن وكانت وجهتها للقاهرة بحثا عن فرصة ، ذهبت مع صديق والدها الذي يعمل في  مبنى التليفزيون، وهناك قابلت مكشفها الأول المخرج نور الدمرداش، ومعه قدمت أول أعمالها مسلسل "بنت الأيام" 1977، وافق والدها على عملها في الفن بشرط حصولها على البكالوريوس.

Dr.Radwa
Egypt Air