الخميس 20 يونيو 2024

أربعة خيول بوركينية يسعى كوبر لترويضها ..تعرف عليهم

1-2-2017 | 16:20

 

يواجه المنتخب الوطني الأول، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، منتخب بوركينا فاسو الملقب بالخيول، في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 والتي تحتضنها الجابون وتستمر حتى 5 فبراير الجاري .

ويسعى المنتخب المصري لتخطى عقبة المنتخب البوركينى، لحجز بطاقة التأهل للمباراة النهائية لمواجهة الفائز من غانا والكاميرون يوم الأحد المقبل، في ختام العرس الأفريقي .

وعكف الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الأول ومساعديه كارلوس فانتا وأسامة نبيه ومحمود فايز خلال الساعات الـ48 الماضية، على دراسة المنتخب البوركينى من خلال مشاهدة مباريات الفريق بالبطولة، ليضع يده على 4 لاعبين يمثلون القوة الضاربة المؤثرة فى المنتخب البوركينى، ومحور خطورة الفريق، ليضع الخطة المناسبة لترويضهم والسيطرة عليهم خلال المباراة، واللاعبين الأربعة هم:

بيرتراند تراوري لاعب تشيلسي الإنجليزي المعار إلى أياكس الهولندي، وسجل هدفا وحيدا خلال منافسات البطولة الحالية في مرمى غينيا بيساو بدوري المجموعات في البطولة.

أما الثانى فهو بريجوس ناكولما لاعب قيصري سبور التركي ويعتبر من أبرز اللاعبين في بطولة الأمم الأفريقية الحالية، وسجل هدفين في شباك الجابون وتونس .

ثالث الأوراق الرابحة بالمنتخب البوركينى هو جوناثان بيتروبيا الذي يبلغ من العمر 30 عامًا ويلعب في صفوف النصر الإماراتي .

وتتمثل الورقة الأخيرة فى منتخب الخيول فى اللاعب أريستيد بانسيه لاعب أسيك الإيفواري، والذي سجل هدفا في منتخب تونس تونس بمباراة دور الثمانية .

يذكر أن المنتخب المصري سيواجه فريق بوركينا فاسو مساء اليوم الأربعاء، في الدور قبل النهائي في كأس الأمم الأفريقية 2017 المقامة بالجابون، بعد تغلبه على فريق المغرب في دور الثمانية.