الخميس 23 مايو 2024

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز

النادي الأهلي

ملاعب الهلال8-8-2021 | 11:33

سلمى عامر

يلتقي الأهلي بنظيره الإسماعيلي، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

فاز النادي الأهلي على نظيره سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت، على ستاد الأهلي we السلام، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ23 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح ياسر إبراهيم التسجيل للأهلي في شباك سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 4، وسجل محمد شريف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 53 من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد إعاقة من محمد إبراهيم لمحاولة مرور حسين الشحات داخل منطقة الجزاء، وجاء الهدف الثالث للأهلي عن طريق طارق سامي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 72، وأضاف محمد مجدي أفشة الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 79.

مع الجدير بالذكر أن الأهلي أحرز هدف عن طريق محمد شريف في الدقيقة 15 ولكن تم إلغاءه بداعي وجود لمسة يد على محمد مجدي أفشة، كما أحرز هدف عن طريق رامي ربيعة في الدقيقة 24 ولكن تم إلغاءه بداعي التسلل.

مباراة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز

يلتقي الأهلي بنظيره الإسماعيلي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 11 أغسطس، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل، على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 64 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن الزمالك الذي يتواجد في وصافة الجدول ويمتلك نفس عدد النقاط بعد فوزه على غزل المحلة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت.

فيما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 33 نقطة في المركز الثاني عشر.

على الجانب الأخر، يتواجد الإسماعيلي في المركز الحادي عشر برصيد 33.