الجمعة 24 مايو 2024

مطلوب على جوجل.. لاعب مصرى ضمن التشكيلة المثالية لدورة الألعاب الاولمبية لكرة اليد

يحيى خالد

الهلال لايت8-8-2021 | 13:12

فاطمة جمال

تصدر تريند جوجل ومواقع البحث، البحث عن أولمبياد طوكيو بعد إعلان التشكيلة المثالية والتي احتوت على اسم لاعب مصرى تم اختياره ضمن التشكيلة المثالية لدوري اولمبياد طوكيو 2020 لكرة اليد .

حيث أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد اليوم السبت، التشكيلة المثالية لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في العاصمة اليابانية طوكيو.

ووقع الاختيار للعب ضمن التشكيل المثالى من الاتحاد الدولى لكرة اليد على لاعب مصرى وحيد ضمن التشكيلة وهو اللاعب يحيى خالد .

وضمت التشكيلة المثالية، من منتخب فرنسا حامل الميدالية الذهبية، حارس المرمى فينسنت جيرارد ونديم رميلي ولودفيتش فابريجاس وهوجو ديسكات بجانب الدنماركي مايكل هانسن والإسباني أليكس آبيلو.

وفاز مايكل هانسن بلقب هداف الأولمبياد برصيد 61 هدفاً.

 وقد فاز المنتخب الفرنسي بالميدالية الذهبية لأولمبياد طوكيو بعد التغلب على منافسه الدنماركي الذي حصل على الفضية، بينما نال منتخب إسبانيا المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد التغلب على مصر.

كان المنتخب المصري قد حقق إنجازاً تاريخياً بعدما أصبح أول فريق عربي وأفريقي يصل للمربع الذهبي للأولمبياد في كرة اليد.

وكان يحيى خالد لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد، قد أكد "أنه يرى أن فريقه كان يستحق الأفضل"، مضيفًا أنه فخور بما حققوه خلال دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

تحدث خالد باكيًا وقال: "قدمنا مباراة كبيرة أمام فرنسا، أهدرنا الكثير من الأهداف، لكنني فخور بفريقي وبما وصلنا له خلال الدورة".