السبت 1 يونيو 2024

كومان يعلن قائمة برشلونة للقاء يوفنتوس

برشلونة

ملاعب الهلال8-8-2021 | 13:52

حسن محمود

أعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة قائمة فريقه الذى يستعد لمواجهة نظيره يوفنتوس فى لقاء كأس جوان جامبر الودية.

وضمت قائمة برشلونة للقاء كلا من : سرجيو ديسي، جيرارد بيكيه، أروخو، سرجيو بوسكيتس، ريكي بويج، بيانيتش، ممفيس ديباي، مارتن برايثوايت، نيتو، فيلبي كوتينيو، جوردي ألبا، سرجيو روبرتو، رويال، أومتيتي، أنياكي بينا، ديمير، نيكو، ماناج، بالدي، كولادو.

ويلتقي فريق برشلونة الإسباني مع نظيره يوفنتوس الإيطالي في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب كامب نو في اطار اللقاء الذى يقام على كأس جوان جامبر الودي.

وسيخوض برشلونة لقاء اليوم بدون مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذى أعلن برشلونة رحيله عن الفريق.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني أعلن مساء الخميس الماضي عبر موقعي التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيس بوك"، رحيل نجم الفريق الأول وقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكتبت الصفحات الرسمية للنادي: "لن يستمر ليو ميسي مع برشلونة"، في إشارة لرحيل نجم الكرة الأول في العالم عن البارسا بعد 21 عاما من الالتحاق بالنادي الإسباني.

وانتهى عقد ميسي مع برشلونة بنهاية شهر يونيو الماضي، ولم يعلن بعد عن تجديد عقده، خاصة مع أزمة حد الرواتب الموضوعة من رابطة الليجا.

وستمثل مباراة اليوم بالنسبة ليوفنتوس مواجهة قوية قبل بداية الموسم الكروي الإيطالي.

وستكون مباراة اليوم فرصة قوية للمدرب ماسيميليانو أليجري المدير الفني الجديد ليوفنتوس للوقوف على مدي جاهزية لاعبيه قبل بداية الموسم.

يذكر أن آخر لقاء جمع الفريقين، كان بدوري الأبطال الموسم الماضي بدور المجموعات وانتهي بفوز يوفنتوس بثلاثية نظيفة على ملعب كامب نو.