الخميس 2 مايو 2024

يسرا تتصدر تريند جوجل بعد وداعها المؤثر لدلال عبد العزيز وتغيبها عن الجنازة

يسرا تودع دلال عبد العزيز

الهلال لايت8-8-2021 | 15:49

فاطمة جمال

تصدرت الفنانة يسرا تريند جوجل بألفين عملية بحث بعد مداخلة هاتفية تتحدث فيها حزن بيروت بعد رحيل الفنانة دلال عبد العزيز .

حيث قالت الفنانة يسرا " أنها تأثرت وبشدة بعد اعلان وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وتشعر بالحزن الشديد ومؤكدة انها تتحدث من بيروت لذلك هى امتنعت عن الحضور الى الجنازة موضحة حزن محبيها ومعجبيها من بيروت الشديد على وفاتها ووفاة زوجها الفنان سمير غانم من قبلها  .

واكدت ان بتجمعهم علاقة قوية لا تقف فقط عند زملاء العمل ولكن نحن اصدقاء واخوات وكان عندنا أمل كبير انها تخف .

مشيرة الى هؤلاء الاثنان لن ولم يعوضوا سواء على الصعيد الفنى او على صعيد الاخوات والمحبة التى كانت بينهم قائلة "كان بينا حجات كتير محدش يعرفها ولا من حق حد يعرفها، لأننا كنا بنعملها لأنها حقيقتنا من جوه، ومكناش بنعمل كده علشان نتمنظر" .

ودعت الله ن يلهم بناتها الصبر والسلوان جراء وفاة الفنانين الكبار،قائلة  " اللي هما فيه دلوقتي زي الجبل، وكلنا لازم ندعيلهم، وإحنا في الوسط الفني عيلة كبيرة ومترابطين ومتماسكين جدا، وإحنا ناس بنعرف نحب بعض بجد" .

وانهت قائلة " أنا بنعى ولادها ومصر كلها على فقدان الفنانة دلال عبدالعزيز الأخت والأم والصاحبة الجدعة العظيمة، والزوجه الرائعة، والزميلة اللي منقدرش ننسي ليها مواقف عظيمة، الله يكون في عونهم ويصبرهم على فراقهم " 

وكانت قد اصيبت الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا اواخر شهر ابريل الماضى الى ان توفيت صباح امس عن عمر يناهز 61 عاما .

Dr.Randa
Dr.Radwa