الجمعة 3 مايو 2024

محافظ قنا يكرم مدير إدارة فرشوط التعليمية لتبنيه مبادرة وطنية متميزة

جانب من التكريم

محافظات8-8-2021 | 15:40

سمير حمدى

 كرم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ، السيد عبدالمنعم قاصد مدير إدارة فرشوط التعليمية بحضور الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا ، وذلك لتبنيه مبادرة " فرشوط ترفع أعلامها الوطنية" لتنمية روح الانتماء والولاء للوطن .

وناشد محافظ قنا، أولياء الأمور، من آباءٍ وأمهاتٍ ومدارسٍ ومؤسسات، أن يبذلوا قصارى جهدهم في تنمية وتعزيز قيمة الانتماء للوطن من خلال التربية السليمة للأطفال منذ نشأتهم ، وحثهم على حب الوطن والاعتزاز بتراثهم وجذورهم.

أكد " الداودي " على ضرورة تعميم فكرة المبادرة و رفع علم مصر على جميع المصالح الحكومية والوحدات المحلية لمجالس المدن والقرى ، بهدف اعلاء قيمة علم مصر وما ترمز إليه من ملامح تدل على الإشراق والأمل والسلام و الانتصارات و قوة مصر وعراقة حضاراتها .

من جانبه كلفًّ وكيل وزارة التربية والتعليم، إدارة التعليم الفني التنسيق مع مجالس المدن بالمشاركة في أعمال تجميل و دهان الجدران وأكشاك الكهرباء ، موجها بضرورة تعميم المبادرة بجميع مراكز المحافظة ، مؤكدا ان جميع الأجهزة التنفيذية تقدم كافة سبل الدعم لنجاح أي مبادرات أو أنشطة تهدف إلى تجميل المحافظة في ظل الجمهورية الجديدة .

وفي نهاية اللقاء قام محافظ قنا بتكريم مدير إدارة فرشوط التعليمية بمنحه شهادة تقدير ، ومكافأة مالية تقديرا لجهوده في رفع وتجديد الاعلام الوطنية بجميع المدارس التابعة لإدارة فرشوط التعليمية ، بالإضافة إلى دهان كل الواجهات والأبواب ، وتزيين الجدران باللوحات الفنية .

وكان قد واصل محافظ قنا استقباله للمواطنين لبحث شكواهم والعمل على حلها ، وذلك في إطار حرصه على تطبيق سياسة الباب المفتوح مع جميع المواطنين .

Dr.Randa
Dr.Radwa