الجمعة 3 مايو 2024

ضبط 22 ألف سيجارة مستوردة مجهولة المصدر في باكوس بالإسكندرية

جانب من الحملات

محافظات8-8-2021 | 15:42

دعاء عبدالرازق

 ضبطت إدارة تموين شرق 22 ألف من السجائر المستوردة مجهولة المصدر مختلفة الأنواع من منطقة باكوس شرق الإسكندرية، جاء ذلك خلال حملة مفاجأة تنفيذاً لتكليف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمتابعة ضبط المخالفات وإزالة الإشغالات بشوارع المحافظة.

وتحرر محضر برقم 17904 جنح بقسم شرطة رمل أول وتحفظت الحملة على كامل الكمية برقم حرز 985، كما نفذ حي شرق برئاسة محارب هيلع حملة موسعة لفرض الإنضباط بالمنطقة.

جاءت الحملة بمشاركة سكرتير عام الحي وكافة الإدارات المعنية بالحي من، إشغال الطريق ورخص المحلات والإيرادات، وجميع الجهات المختصة من طب بيطري وتفتيش صيدلي وجهاز حماية المستهلك وأمن صناعي وصحة وتموين ومكتب العمل.

وأسفرت عن، ضبط عدد 20 حالة إشغال مختلفة وتحرير عدد 21 محضرا لمخالفات متنوعة من أمن صناعي وصحة غذائية وصحة البيئة، وفرضت الحملة الغرامات الفورية على 5 منشآت تجارية لإشغال الطريق.

كما استهدفت حملة موسعة طريق محور المحمودية بالكامل لإزالة الإشغالات والتعديات، وأسفرت عن إزالة كافة المخالفات والتي بلغ عددها ٤٥ حالة إشغال بالإضافة إلى إزالة شادر مخالف، وضبط عدد 15 شيشة بأحد المقاهي في عزبة الشيخ بمنطقة خورشيد مخالفًة للإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا وتم مصادرتها.

كما تم رفع جميع البائعين المتجولين على طريق المحور وتوسعة الطريق، وأكد رئيس حي شرق على متابعة الحملات على المنطقة لمنع عودة الإشغالات مرة أخرى.

واستمرارًا لمتابعة حملات تفقد تطبيق الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا بمختلف المنشآت بنطاق المحافظة، أغلقت الأجهزة التنفيذية أحد المقاهي بطريق الجيش في لوران وتغريمه فوريًا لعدم الإلتزام بالإجراءات الإحترازية اللازمة، وأيضاً غرمت الحملة فوريًا 25 فرد لعدم الإلتزام بإرتداء الكمامة مبلغ الـ50 جنيه كما أقرتها اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا.

Dr.Randa
Dr.Radwa