الخميس 16 مايو 2024

تفاصيل رؤية لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز في ليلة وفاتها

دلال عبد العزيز وسمير غانم

فن8-8-2021 | 19:41

محمد أبو زيد

كشف الإعلامي رامي رضوان عن تفاصيل رسالة وصلت إليه من أحد المتابعين، عبارة عن رؤية للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وزوجها النجم الراحل سمير غانم، ليلة وفاة الراحلة أمس، وجاء في الرسالة التي نشرها "رضوان" على حسابها عبر "فيسبوك": "رؤية الغريب أصدق يشهد الله أنه ليلة وفاة الفنانة دلال رأيت المرحوم سمير غانم في ليلة عرسه، ويجلس ويتحدث عن عروسته الجميلة، التي أحبها منذ كانت صغيرة وينتظرها في بيت في مكان يسمى دار السلام ونعم الدار".

وتابع"لا ندري ماذا بينهم وبين الله ولكنه رؤية تثلج الصدور، ورأيت من واجبي أن تصل هذه الرؤية إلى أحبائهم فهي أجمل عزاء أرسله الله لكم وربنا يرجمهم ويغفر لهم".

فيما إنهالت ألآف الدعوات من متابعين رامي رضوان بالرحمة والمغفرة للفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو الماضي، وشيعت ظهر اليوم جنازة الفنانة دلال عبد العزيز من مسجد المشير بالتجمع الخامس، ودفنت بمقابر أسرة الفنان سمير غانم بمدينة نصر، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأقارب، وأبرزهم حسن الرداد و ايمي سمير غانم، دنيا سمير غانم، رامي رضوان، ميرفت أمين، نهال عنبر، أحمد السقا، سمير صبري، أحمد خالد صالح، محمد التاجي، نرمين الفقي، دنيا الشربيني.

وتلقى الإعلامي رامي ضوان والفنان حسن الرداد، عزاء الراحلة دلال عبد العزيز، وحرص على الحضور وتقديم واجب العزاء عدد كبير من الفنانين أبرزهم ميرفت أمين، نهال عنبر، أحمد السقا، سمير صبري، أحمد خالد صالح، محمد التاجي، نرمين الفقي، دنيا الشربيني، أحمد فهمي، لبلة، هالة سرحان، فيفي عبده، يوسف الشريف، أحمد فهمي، هنا الزاهد.

وكان الفنان حسن الرداد قد أعلن وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز صباح أمس، حيث شارك صورتها عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق عليها: "والله ما قادر أكتب ولا مصدق.. توفيت إلى رحمة لله تعالى حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز".

وتابع: "أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير ياحبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة، عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه"، واختتم: "هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة".