الجمعة 17 مايو 2024

الدوري الممتاز.. موعد مباراة مصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا

مباراة سيراميكا كليوباترا والمقاصة

ملاعب الهلال9-8-2021 | 22:00

سلمي عامر

يلتقي نادي مصر المقاصة مع نظيره سيراميكا كليوباترا، غدا الثلاثاء، على ستاد المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة مصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

تنطلق مباراة مصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا في تمام السابعة من مساء غد الثلاثاء، على ستاد المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة مصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

من المقرر أن تنقل قناة "On Time Sports HD 3" مباراة مصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا بشكل حصري ومباشر، في تمام السابعة من مساء غد الثلاثاء، ويعلق عليها محمد الغياثي.

مباراة مصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا في الدور الأول في الدوري الممتاز

تعادل مصر المقاصة وسيراميكا كليوباترا إيجابيا بهدف لكل فريق، في مباراة الدور الأول في الدوري الممتاز، والتي أقيمت في 8 فبراير الماضي، على ستاد السويس الجديد، في إطار الجولة الـ12 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح باسم مرسي التسجيل لمصر المقاصة في شباك سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 73، وتعادل شريف دابو لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 90 من ضربة جزاء احتسابها حكم اللقاء بعد عرقلة لصالح جمعة داخل منطقة الجزاء.

ترتيب مصر المقاصة وسيرامكا كليوباترا في جدول ترتيب الدوري الممتاز

يتواجد مصر المقاصة في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، من 28 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 11 مواجهة.

فيما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، من 28 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر في 9 مواجهات.