الأربعاء 15 مايو 2024

عميد الصحافة الكويتية يُعدّد إنجازات السيسي ويُوجّه رسالة لأعداء مصر

عميد الصحافة الكويتية أحمد الجارالله

الهلال لايت9-8-2021 | 22:35

إيمان علي

وجّه عميد الصحافة الكويتية ورئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية أحمد الجارالله، رسالة نارية إلى أعداء مصر، وعدّد إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال الجار الله عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "يا خصوم مصر من أشرار الدنيا هذا ما فعله الرئيس السيسي حتى الآن ارتفاع معدل النمو في مصر، تراجع البطالة، ثقه مؤسسات التقيم المالية في مصر"،

وتابع: "ثقة المستثمرين في الاستثمار بمصر محليين وأجانب،، استقرار صرف العملة المصرية وهو استقرار مهم للثقة الدولية في اقتصاد الدولة المصرية".

وكان الجار الله وجّه قبل أيام رسالة شكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بسبب نجاحه في استئصال جماعة الإخوان الإرهابية، مشيدا بالقانون الخاص بفصل الموظفين وعناصر الإخوان والإرهابيين من الوظائف الحكومية بغير الطرق التأديبية.

وقال في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سلمت يداك يا ريس سيسي وأنت توقع على قانون طرد الخلايا النائمة الإخوانية الشيطانية المتمرسة في جهاز الدولة المصرية"، وأضاف: "يا ريس إنهم نمل أسود ينام في الشتاء في جحور عميقه، وعندما يشمون روائح موائد قصب السكر ينخرون الأرض، ويعضوا سكانها، وأذهانهم لا تعرف إلا ما حقن فيها.. شكرا يا هبة النيل ويا أم الدنيا".

كما أشاد عميد الصحافة الكويتية بالمشاريع المهمة التي شهدتها مصر  في الفترة الأخيرة، ومنذ أن تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقاليد الحكم، حيث أكّد أنّ العرب يعلمون جيدًا أن " الرئيس السيسي هو هبة مصر"، بحسب قوله.

وقال الجار الله في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"يا ريس سيسي أنت هبه مصر التي لم تشهد مشاريع التنميه فيها من سقوط الملكيه ماتشهده في عهدك، مشاريع كُثر تنجز بأمانه وعفه ونظافه يد، ومن حقك علينا أن نقول لك كلمه طيبه يرددها شعبك ويرددها العربان المحبين لمصر ودول العالم المتحلي بالمنطق والعدل أنت هبه مصر خطواتك سريعه لعز هبه النيل".


Dr.Radwa
Egypt Air