الأربعاء 29 مايو 2024

شاهد كيف أنقذ رجال الإطفاء زوجين محاصرين بين شاحنتين بعد ساعة ونصف ؟

شاهد كيف أنقذ رجال الإطفاء زوجان بعد ساعة ونصف من المحاصرة

الهلال لايت 10-8-2021 | 14:02

مى كامل

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، قام فيه رجال الإطفاء بعمل إنساني، تكلف منهم الكثير من الوقت والمجهود، لإنقاذ زوجان تعرضا لحادث سيارة.

وعلى حسب ما اوردته وكالة ساوث شاينا مورنينج بوست فيظهر في الفيديو إنقاذ رجال الإطفاء لزوجين محاصرين بين شاحنتين في سيارة محطمة في الصين، نجا الزوجان بأعجوبة بعد تحطم سيارتهما بين شاحنتين كبيرتين، مما تسبب في تحطم السيارة، لدرجة لا يستطيع أحد أن يتوقع أن يخرج منها أي أحياء.

أزال رجال الإطفاء الباب المكسور من السيارة باستخدام بعض الأدوات الكهربائية حتي يستطيعوا فتح الباب، ثم قاموا بإخراج الرجل، ثم قاموا بتخليص المرأة.

تم إنقاذ الزوجين بنجاح بعد أن قضوا حوالي ساعة ونصف في السيارة بعد تعرضهما للحادث لعدم إمكانية خروجهما إلا بمساعدة رجال الإطفاء.

لحسن الحظ، لم يتعرض أي منهما لإصابات تهدد الحياة، وكانت عربات الإسعاف قد وصلت لموقع الحادث حتي يتم إسعاف المصابين، وبالفعل فور إنقاذ رجال الإطفاء للزوجين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج ، أما عن سبب الحادث فما زال قيد التحقيق.

يعتبر رجال الإطفاء دائما هم الجنود المجهولون في عدد كبير من الدول، بالطبع لهم أهميتهم الكبيرة التي تعمتد عليها هذه الدول في حماية ممتلكاتها المدنية سواء كانت مادية أو معنوية، ولهم دور كبير في حماية المناشآت الحيوية التي تحتاج إلي حماية من الحرائق الخطرة التي تهدد السكان وممتلكاتهم، وإنقاذ الناس من حوادث السيارات، وانهيارت المباني واحتراقها وغيرها من الحالات.