السبت 18 مايو 2024

خالد عيد يعلن قائمة غزل المحلة لمباراة وادي دجلة

خالد عيد

ملاعب الهلال10-8-2021 | 01:35

سلمي عامر

أعلن خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة قائمة فريقه؛ استعدادا لخوض مباراة وادي دجلة في الدوري الممتاز. ويلتقي غزل المحلة بنظيره وادي دجلة، غدا الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد غزل المحلة، في إطار الجولة الـ29 من منافسات الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن تذاع مباراة غزل المحلة ووادي دجلة على قناة "On Time Sports HD 2" بشكل حصري ومباشر، في تمام الساعة السابعة من مساء غد الثلاثاء، ويعلق عليها محمد الكواليني.

 

وجاءت قائمة غزل المحلة على النحو التالي: محمود رضا، عمرو شعبان، محمد فتح الله، أحمد عيد، فتحي مبروك، محمود علاء، أحمد النادري، أحمد عادل، خالد الاخميمي، أحمد الشيخ، يحيى حامد، خالد كساب، معتز محب، عبده يحيى، عبدالرحمن عاطف، محمد عبدالقادر، بسام ماهر، محمد غلوش، محمد حمدان، حموشة، أشرف سيد، بدر موسي.

 

ويتواجد غزل المحلة في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة، جمعهم من 28 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر في 10 مواجهات.

 

فيما يتواجد وادي دجلة في المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد نقطة، حصدهم من 28 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر في 13 مواجهة.