الخميس 16 مايو 2024

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الملك سلمان الدولية ومؤسسة "مصر الخير"

جانب من التوقيع

أخبار10-8-2021 | 12:48

دار الهلال

وقعت جامعة الملك سلمان الدولية ومؤسسة "مصر الخير" مذكرة تفاهم لتنفيذ مجموعة من الأنشطة والفعاليات على نطاق واسع، بحضور الدكتور أشرف حسين، رئيس جامعة الملك سلمان الدولية، ومحمد عبد الرحمن، نائب العضو المنتدب لمؤسسة مصر الخير، والدكتور صابر حسن، رئيس قطاع التعليم والذي قام بتوقيع البروتوكول عن مؤسسة مصر الخير.

 

وقال الدكتور أشرف حسين- في كلمته خلال التوقيع - إن مذكرة التفاهم تعتبر خطوة على طريق التعاون مع مؤسسة "مصر الخير" لتعظيم الفائدة المرجوة لطلاب الجامعة من خلال المنح الطلابية وكذلك خدمة المجتمع وتنمية البيئة عن طريق توفير الفرص التدريبية والتأهيلية والاستشارية، حيث تمتلك الجامعة الخبرات الأكاديمية والتطبيقية كما تمتلك المؤسسة خبرات عريقة ومتميزة في العمل الأهلي والمجتمعي.

 

من جانبه، قال محمد عبد الرحمن إن مذكرة التفاهم الموقعة مع جامعة الملك سلمان الدولية تهدف إلى وضع الإطار العام والخطوط العريضة للتعاون بين طرفيها في تنفيذ العديد من الأنشطة التطوعية للطلاب والمشاركة في الفعاليات المجتمعية.

 

وأضاف أن مذكرة التفاهم بين "مصر الخير" وجامعة الملك سلمان الدولية شملت مجال المنح الدراسية، إضافة إلى التعاون في مجال النشر العلمي والأكاديمي للموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والتعاون في مجال القروض التعليمية.

 

وعقب توقيع مذكرة التفاهم قام الدكتور أشرف حسين، رئيس جامعة الملك سلمان الدولية، بعمل جولة تفقدية لممثلي "مصر الخير" للتعرف على أنشطة الجامعة والخدمات المختلفة التي يتم تقديمها للطلاب.