السبت 18 مايو 2024

أسماء جلال تتعرض لازمة صحية.. وطبيبها ينصحها بالراحة 14 يومًا

أسماء جلال

فن10-8-2021 | 17:01

ميرنا عادل أديب

كشفت الفنانة أسماء جلال، عن تعرضها لوعكة صحية، أثر اصابتها بشرخ في الضلوع، ليقرر الطبيب المعالج راحة لمدة 14يومًا.

شاركت "جلال" عبر خاصية الاستوري، بمنصة "إنستجرام" الإلكترونية الشهادة المرضية الخاصة بها، وعلقت عليها قائلة: "تحفة تحفة .. أجازة سعيدة يا شباب".

وشاركت أسماء جلال، خلال الماراثون الرمضاني 2021، بمسلسلين وهما "خلي بالك من زيزي" للفنانة أمينة خليل، ومسلسل "موسى" للفنان محمد رمضان.

 

ودارت أحداث مسلسل "موسى" الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المشوقة، حول فتى جامح جسد دوره  محمد رمضان، ويعمل على تحمل مسئولية أشقائه ووالدته، بالإضافة إلى مواجهته للعديد من الصاعب والأزمات في قريته مصاغة بسوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية.

 

يشار إلى أن "موسى" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

كما شاركت بمسلسل"خلي بالك من زيزي"، الذي سلط الضوء على مرضى فرط الحركة وتشتت الانتباه، مبينة أن شخصية "زيزي" من أصعب الشخصيات التي قدمتها في حياتها لعدة أسباب، بينها طبيعة الشخصية المركبة، ومعاناتها من مرض فرط الحركة، خاصة أن طريقة تفكير زيزي وتعاملها مع الأمور تتسم بالبساطة.

 

وشارك بطولة مسلسل "خلى بالك من زيزي" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: محمد ممدوح، علي قاسم، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، نهى عابدين، أسماء جلال ، وبيومي فؤاد،  من تأليف ورشة تمت تحت إشراف مريم نعوم، وسيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

الاكثر قراءة