الأحد 23 يونيو 2024

عودة البعثة الأولمبية المصرية بعد تتويجها بـ 6 ميداليات متنوعة

البعثة الأولمبية المصرية

ملاعب الهلال10-8-2021 | 12:32

دار الهلال

عادت البعثة الأولمبية المصرية اليوم الثلاثاء قادمة من طوكيو، بعد مشاركتها في أولمبياد (طوكيو 2020)، إلى مطار القاهرة الدولي، على متن طائرة أقلت وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس هشام حطب، برفقة بطلة الكاراتيه الأولمبية جيانا فاروق، والبطل الأوليمبي علي الصاوي.

وأقلت البعثة طائرة نابعة لشركة (الاتحاد) الإماراتية على رحلة رقم (563)، قادمة من أبوظبي، على متنها أيضا المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية، والمهندس ياسر إدريس عضو مجلس إدارة اللجنة.

وتجولت حافلة مكشوفة أقلت البطلة جيانا فاروق، في مطار القاهرة الدولي، حيث من المقرر أن تقلها إلى المركز الأوليمبي بالمعادي؛ لحضور مؤتمر صحفي.

وكان مطار القاهرة الدولي استعد لاستقبال البعثة، حيث جرى اتخاذ ترتيبات لتيسير استقبال الجماهير لأبطال البعثة الأولمبية، وذلك بالتنسيق بين شركة ميناء القاهرة الجوي برئاسة مجدى إسحق، والإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الدولي.

وشكلت شركة ميناء القاهرة الجوي، فريق عمل من العلاقات العامة - تحت إشراف الدكتور طارق إسماعيل، مدير عام العلاقات العامة والاعلام بالشركة - لاستقبال البعثة فور وصولها على متن الطائرة، وتقديم الورود والهدايا التذكارية، والعمل على إنهاء إجراءات الوصول، كما خصصت وزارة الطيران حافلة مكشوفة تقل أفراد البعثة.