الأربعاء 25 سبتمبر 2024

بعد أزمة صحية.. مؤمن زكريا الأول على «تريند جوجل»

مؤمن زكريا

الهلال لايت10-8-2021 | 12:43

إيمان علي

تصدّر اسم لاعب الأهلي السابق، مؤمن زكريا، قمة قائمة تريند جوجل بأكثر من 10 آلاف عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تلقى رسائل دعم ومساندة لاعبى الكرة المصرية للاطئمان عليه بعد الأزمة الصحية الخطيرة التى تعرض لها أمس الاثنين، ونقل على إثرها للمستشفى.

وكشف مصدر مطلع مُقرّب من مؤمن زكريا حالة اللاعب خلال الساعات الماضية، بعدما نُشرت صورة له بأحد المستشفيات، وقال المصدر إن مؤمن زكريا شعر بـ"دوخة"، واختل توازنه ظهر يوم الاثنين، خلال تواجده في منزله، فتم نقله إلى مستشفى قريب منزله في مصر الجديدة .

وأوضح المصدر أن الأطباء قاموا بتعليق "محاليل" لمؤمن زكريا كما أجرى أشعة على "المخ"، بعدما اختل توازنه وسقط على الأرض في منزله ، موضحاً  أن حالة مؤمن زكريا مُطمئنة، وسيُغادر المستشفى خلال الساعات القليلة المقبلة، وتابع المصدر أن مؤمن زكريا قد "تقيأ" قبل الذهاب للمستشفي لكن الأمور استقرت حاليا، وشدد على أن نجم الأهلي يتفاعل مع زوجته التى تتواجد برفقته في المستشفي حاليا.

وحرص عدد كبير من لاعبى الأهلى والأندية الأخرى على الاطمئنان على مؤمن زكريا سواء من خلال إجراء اتصالات هاتفية به أو توجيه رسائل دعم له عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ويذكر أن مؤمن زكريا يعاني من مرض نادر أبعده عن كرة القدم الفترة الماضية ويتلقى علاجا للتعافي من هذا المرض.