السبت 18 مايو 2024

برشلونة تعلق على أنباء تقديم عرض جديد لميسى بهذه الطريقة (صور)

ليونيل ميسي

ملاعب الهلال10-8-2021 | 12:54

محمد عاطف

أزال نادي برشلونة الإسباني، صورة الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق السابق، من على جدران ملعب الكامب نو صباح اليوم الثلاثاء.

 

وأعلن لابورتا رئيس برشلونة، الجمعة الماضية، انتهاء علاقته بميسي رسميًا، لعجز النادي عن تسجيل عقده الجديد بعد الاتفاق على كل تفاصيل التجديد.

 

وانتشرت شائعات في بعض الصحف الإسبانية في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء، تؤكد تقديم الفريق الكتالوني عقداً جديدا لاستمرار ميسي بصفوف الفريق، ولكن قامت الإدارة بإزالة صورة اللاعب من ملعب النادي لتقضي على جميع الشائعات.

وفى سياق متصل، أكدت تقارير صحفية فرنسية، توصل إدارة فريق باريس سان جيرمان إلى اتفاق مع المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، للانتقال إلى صفوف الفريق الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد نهاية تعاقده مع برشلونة الإسباني.

وقالت صحفية ليكيب الفرنسية: «توصل ميسي إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان، ومن المتوقع أن تصل طائرته في الساعات القليلة المقبلة إلى العاصمة الفرنسية».

وأضافت الصحفية: «من المتوقع أن تصل طائرته يوم الثلاثاء في بداية فترة ما بعد الظهر في باريس، ويجب أن يجتاز الفحص الطبي في نهاية اليوم ثم يوقع عقده لمدة عامين "بالإضافة إلى سنة واحدة كخيار"».

واختتمت الصحفية الفرنسية: «سيعقد مؤتمر صحفي لتقديم المهاجم الأرجنتيني كلاعب فى صفوف باريس سان جيرمان  بملعب بارك دي برانس غداً الأربعاء».

وتترقب جماهير فريق باريس سان جيرمان، وصول المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشغف، منذ يوم إعلان برشلونة الإسباني رحيله بشكل رسمي، وسط انتشار الأخبار التي تؤكد اقتراب النادي الباريسي من التعاقد معه.

وتجمع بعض مشجعي الفريق الباريسي في مطار لو بورجيه، والذي يتواجد على بُعد 17 كم شمال باريس، وهو المكان المتوقع وصول إليه طائرة نجم برشلونة السابق.

وتواجد أمس الاثنين، مئات من المشجعين خارج مطار لو بورجيه، في انتظار وصول ليونيل ميسي، وتكرر المشهد مرة أخرى اليوم الاثنين.

كما شهدت محيط ملعب بارك دي برانس في العاصمة الفرنسية باريس، انتشارا أمنيا مكثف خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لوصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للانضمام لنادي العاصمة.

وقامت قوات الأمن الفرنسية، بإغلاق المنطقة المحيطة بملعب بارك دي برانس بشكل كامل، مع تواجد أعداد كبيرة من الشرطة الفرنسية حول الملعب، تأهبًا لوصول ميسي المتوقع خلال الأيام المقبلة.

الاكثر قراءة