الثلاثاء 14 مايو 2024

عصام السقا يعلن موعد طرح حكاية "بيت العز" من مسلسل "إلا أنا"

عصام السقا

فن10-8-2021 | 13:23

ميرنا عادل أديب

حرص الفنان عصام السقا، على تشويق جمهوره لحكاية "بيت العز" التي سوف تعرض ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا"، المقرر طرحه 21  أغسطس الجاري، على شاشة قنوات Dmc.

 

وشارك "السقا" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، صورته، وعلق عليها قائلاً: " مسلسل إلا أنا.. حكاية بيت عز.. شخصية هيثم.. يوم 21_8 .. علي قنوات DMC.. إن شاء الله".

 وحكاية "بيت العز" من تأليف شريف يسري، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج شركة أروما، والمنتج تامر مرتضي، وبطولة كل من صفاء الطوخي، رشدي الشامي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، عصام السقا، هاجر الشرنوبي

 

وتم عرض الجزء الأول من المسلسل "إلا أنا" العام الماضي 2020، وتناول العمل ثمان حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشرة حلقات، وجميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، وتتعرض لموضوعات متباينة تشغل بال المرأة في علاقتها بالمجتمع.

 

يشارك بطولة "إلا أنا" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: وفاء عامر، أروى جودة، حنان مطاوع، شيري عادل، كندة علوش، جميلة عوض، ريهام عبدالغفور، أحمد صفوت، محمد عز، خالد أنور، أحمد خالد صالح، وتأليف مجموعة من الكتاب من ضمنهم أمين جمال، محمد محرز، محمد الدباح، سمر طاهر، كما أن العمل من إخراج مجموعة من المخرجين من ضمنهم محمد أسامة، أحمد شفيق، أحمد حسن، محمود كامل، وإنتاج  سينرجي للإنتاج الفني.

يذكر أن "السقا" شارك خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "ضل راجل" للفنان ياسر جلال، الذي ينتمي إلى نوعية الاعمال الدرامية المشوقة، ودارت احداثه حول "جلال" الذي جسد دوره ياسر جلال، وهو أب تنقلب حياته رأساً على عقب، بعد إصابة ابنته "شهد" رنا رئيس، في حادث عنف، اكتشف من خلاله قصة زواجها التي اخفتها، فتساعده الطبيبة "ملك" نور اللبنانية، التي يقودها حسها الإنساني إلى تقديم يد العون لجلال للبحث عن حق ابنته والخروج من محنته، فيقود الحب عصام السقا، للزواج من "شهد" بالرغم مما حدث.

 

كما شارك بطولة "ضل راجل" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: ياسر جلال، نور، محمود عبدالغني، نرمين الفقي، رنا رئيس، عصام السقا، محمود يسري، إنعام سالوسة، محمد عادل، وأحمد منير، من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

Dr.Radwa
Egypt Air