الأربعاء 15 مايو 2024

الجمهور يبحث عن دنيا وإيمي سمير غانم.. بعد الصدمة ورحيل دلال عبد العزيز

دنيا وايمي سمير غانم

الهلال لايت10-8-2021 | 13:53

إيمان علي

انشغل الجمهور خلال اليومين الماضيين بشكل خاص بمصير النجمتين دنيا وإيمي سمير غانم بعد الصدمة القوية التي تعرضتا لها بعد وفاة والدهما ووالدتهما في أقل من 3 شهور هم الأصعب في حياتهما، خلال الساعات الماضية، وصل عدد عمليات البحث عن اسم الفنانتين الشابتين إلى أكثر من ألفي عملية بحث على محرك جوجل.

وبدأت معاناة دنيا سمير غانم وإيمى، مع مرض الوالدين، ودخولهما المستشفى للمرة الأولى في الـ 30 من أبريل خلال العام الجارى، حيث بدأت من وقتها رحلة المعاناة مع مرض الوالد أقل من شهر داخل المستشفى ثم وفاته في الـ 20 من مايو بالتحديد دون علم زوجته الراحلة بأى خبر عن وفاته، حيث اتخذت ابنتيه قرار بإخفاء حقيقة وفاته عن زوجته دلال عبد العزيز حفاظاً على حالتها الصحية وأملاً فى استرداد عافيتها، إلا أنها رحلت دون أن تعلم شيء عن وفاة رفيق دربها.

وخلال الساعات الأخيرة، أبكت دنيا سمير غانم القلوب بكلمات مؤثرة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستجرام، وذلك في أول تعليق لها بعد رحيل والدتها دلال عبد العزيز.

ونشرت دنيا سمير غانم صورة لها ولوالدتها والأخيرة تحضنها، دونت عليها أول تعليق منها بعد رحيل النجمة دلال عبد العزيز وسط سيل تعليقات الجمهور ونجوم الفن التي حاولت مواساتها وتقليل حدة الألم الذي تشعر به بعد فقدان والديها في أقل من 3 شهور.

وأحزنت كلمات دنيا سمير غانم، محبيها من نجوم الفن والجمهور، حيث كتبت النجمة الشهيرة في أول تعليق لها بعد وفاة والدتها النجمة دلال عبد العزيز: "ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي انت علمتيني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول على كل حاجة "الحمد لله" وأخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت "الحمد لله".

وأضافت دنيا سمير غانم في رسالتها لوالدتها: "أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف ومع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا انا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني اوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم ويصبرني.. ربنا يرحمكوا ويسعدكوا يا حبايبي يا أغلي الناس".

Dr.Radwa
Egypt Air