الإثنين 29 ابريل 2024

سوسن بدر تستأنف تصوير مسلسل «السيدة زينب»

سوسن بدر

فن10-8-2021 | 14:07

نورهان اسامة

يستأنف المخرج محمد النقلي تصوير أحداث مسلسل  "السيدة زينب" للفنانة سوسن بدر، اليوم الثلاثاء بنزلة السمان بمدينة الإنتاج الإعلامي، بعدما حصل فريق العمل على إجازة لمدة يومين بسبب تغيير الديكورات.

 

ومن المقرر أن تجمع المشاهد التي يتم تصويرها بالوقت الحالي بين بطلي العمل الفنانة سوسن بدر والفنان محمود عبد المغني وغيرهما من المشاركين، بالوقت الذي يواصل فيه السيناريست أحمد صبحي كتابة باقي حلقات المسلسل، والذي يتكون من 60 حلقة من المقرر عرضها في الموسم الشتوي القادم.

 

ومسلسل "السيدة زينب" من بطولة سوسن بدر، محمود عبد المغني، ليلي عز العرب، حسام داغر، ويتم بالوقت الحالي التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

 

وتدور أحداث المسلسل حول منطقة السيدة زينب، وحي الزقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي.

 

ويشهد مسلسل "السيدة زينب" التعاون الثاني بين المخرج محمد النقلي والمؤلف أحمد صبحي، حيث كان التعاون الأول بينهما في مسلسل "سكن البنات"، من بطولة وفاء عامر، أيتن عامر، دينا، منذر رياحنة، منه فضالي، محمد نجاتي، هايدي رفعت، إلهام عبد البديع، حسني شتا، هاجر الشرنوبي، الفت عمر، عايدة رياض، أحمد جمال سعيد.

 

شاركت الفنانة سوسن بدر خلال السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "بين السما والأرض" الذي عُرض بالنصف الأول من رمضان حيث تضمن 15 حلقة فقط، وهو من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، يسرا اللوزي، ندي موسي، نورهان، محمد لطفي، محمد ثروت، والعمل مأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد العدل.

 

كما شاركت في مسلسل "النمر" خلال السباق الرمضاني ذاته، وهو من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، خالد أنور، مؤمن نور، ولاء الشريف، محمد مهران، محمود حافظ، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

Dr.Randa
Dr.Radwa