الأحد 9 يونيو 2024

اتجاه لاستبعاد طاهر محمد من مباراة الأهلي والإسماعيلي

طاهر محمد طاهر

ملاعب الهلال10-8-2021 | 15:21

محمد عمر

يتجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لاستبعاد طاهر محمد طاهر لاعب الفريق من مباراة الإسماعيلي غدا في بطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في التاسعة مساء غدٍ الأربعاء، في إطار منافسات الأسبوع الـ ٢٩ من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
 
وشارك طاهر محمد في التدريبات الجماعية للفريق أمس فقط لأول مرة منذ عودته من اليابان، ومشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.

واشتكى طاهر محمد طاهر من كدمة في القدم، وفضل الجهاز الفني منحه الوقت الكافي للتعافي قبل المشاركة في المران الجماعي، وسيكون مران اليوم الفيصل في ضم طاهر لقائمة المباراة، أو استبعاده منها.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة، في الدوري الممتاز، التي تبدأ بمباراة الإسماعيلي يوم الأربعاء 11 أغسطس، وإنبي السبت 14 أغسطس، وطلائع الجيش ‏الثلاثاء 17 أغسطس، والمصري الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس وأمام أسوان أحد يومي ‏‏٢٦ و٢٧ أغسطس.‏

ويتصدر النادي الأهلي، قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بفارق المواجهات المباشرة والأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثاني، بعدما جمع الفريقين 64 نقطة خلال 28 مباراة بالدوري، فاز كل منهما في 19 مباراة وتعادلا في 7 مباريات وخسر كل منهما مباراتين.