الأربعاء 8 مايو 2024

لطيفة التونسية تستعد لـ«الأستاذ» خلال أيام

لطيفة التونسية

فن10-8-2021 | 22:05

حسام يونس

تستعد الفنانة لطيفة لطرح أحدث أغانيها بعنوان "الأستاذ" خلال الفترة القليلة المقبلة، على قناتها الرسمية عبر موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، والأغنية من تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وميكس وماستر مهندس الصوت هاني محروس.

وفي سياق متصل، انتهت الفنان لطيفة من تسجيل وتصوير أغنيتها الجديد "الأستاذ" التي من المقرر أن تكون على طريقة الفيديو كليب، كما تستعد لطرح عدد آخر من الأغاني الجديدة خلال الفترة المقبلة.

وتقول كلمات الأغنية: "حبيبي مهنيني مدلعني.. من نظرة عين بيوقعني.. في حنانه تملي مطمعني يا سلام يا سلام راجل.. لأ سيد الرجالة.. بيغير ومعيشني في حالة.. ولطبعه الحالي أنا ميالة مفيهاش دي كلام.. الأستاذ.. عيونه لذاذ.. في الإنجاز.. خد قلبي معاه.. مستكفية.. الأستاذ.. سايبه الحنية.. الأستاذ.. عن الناس مستغنية.. للأستاذ حبيبي أما يعدي نوسع له.. والنبي ده أنا ما أقدر على زعله.. وأما أعمل حاجة لازم أرجعله ويقولي تمام".

وفي وقت سابق، هنأت الفنانة لطيفة التونسية السباح أحمد أيوب الحفناوى لحصوله على ميدالية ذهبية فى أولمبياد طوكيو فى منافسات 400 متر سباحة حرة، حيث فجّر السباح التونسي الشاب أحمد أيوب الحفناوي مفاجأة من العيار الثقيل بإحرازه ذهبية سباق 400 م حرة، الأحد، ضمن اليوم الأول من نهائيات السباحة في أولمبياد طوكيو الصيفي الذي شهد تحطيم سيدات أستراليا الرقم العالمي في سباق التتابع أربع مرات 100 م حرة.

ونشرت الفنانة لطيفة تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وكتبت: "أحلى هدية لتونس فى عيد الجمهورية هو نجاح أبنائها واولادها برغم الألم ورغم كل الظروف التى تعانيها تونس.. كل سنة وانتى طيبة يا تونس بأبنائك".

ويذكر أن لطيفة شكرت دولة الإمارات عقب مساعدتها لدولة تونس، وإعطائها 500 ألف جرعة لقاح فيروس كورونا، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلق قائلة: "شكرا لبلد الخير والعطاء الإمارات الحبيبة على وقوفها ومساعدتها لتونس فى هذه الظروف الصعبة ربى يحمينا ويعديها على خير تونس احنا لبعض".

Egypt Air