الأربعاء 15 مايو 2024

"بندعيلكم في كل صلاة".. رسائل المحبة تحاوط دنيا وإيمي سمير غانم

دنيا وايمي سمير غانم

الهلال لايت10-8-2021 | 21:15

مي علاء عبد العزيز

حرص الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي على دعم الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي، في الموقف الصعب الذي تعانيان منه حاليا بعد فقدان والدهما ووالدتهما في أقل من 3 أشهر، وهو ما ظهر في التفاعل الكبير الذي حدث على المنشور الذي كتبته دنيا عبر صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا في المرة الأولى التي تظهر فيها بعد وفاة والدتها النجمة دلال عبد العزيز.

وقالت دنيا في منشورها :" ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي انت علمتيني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول علي كل حاجة "الحمد لله" وأخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت "الحمد لله" أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم اللطيف ومع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا انا بس غصب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني اوي.. بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم ويصبرني.. ربنا يرحمكوا ويسعدكوا يا حبايبي يا أغلي الناس.

وبمجرد نشر المنشور، انهالت التعليقات التي تدعم دنيا وشقيقتها إيمي في أزمتهما الصعبة، حيث توالت الدعوات من الجمهور من معظم أنحاء الوطن العربي والتي ترجو من الله أن يلهمها الصبر والسلوان على مصابهما.

وقال أحد المتابعين :" حبيبتى ربنا يرحمها ويرحم استاذ سمير ويغفرلهم ويسكنهم اعلى الجنات ويصبركم وايانا على فراقهم"، وقال ىخر :" الله يرحمهم ويغفرلهم ويسكنهم فسيح جناته.. ويصبر قلبكم.."، وتابع ثالث :":حسيت بيكي ولله وبندعي في الصلاة ربنا يرحمهم ويجمعك بيهم يا حببتي انتي واختك .. عيلة محترمه اب وام يشرفو وبنتين زي الورد .. معلش ربنا مش هيسبكم ابدآ يا حببتي،قلوبنا معاكم... ربنا يلهمكم الصبر ويسعد والدك الغالي ووالدتك الغالية في جنته كما أسعدونا في الدنيا..، وكتب الآخر:واحنا ما نقول غير الله يصبركم ويثبتكم ويرحمهم ويحسن اليهم ".

Dr.Radwa
Egypt Air