الأربعاء 8 مايو 2024

جمهور ياسمين عبد العزيز يدعمها بالدعاء فى رحلة العلاج بسويسرا

ياسمين عبد العزيز

الهلال لايت10-8-2021 | 22:23

فاطمة جمال

واصل جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز، دعمها لها بالدعاء، للتعافى من أزمتها الصحية التى تمر بها بعد الإعلان عن نقلها إلى سويسرا لاستكمال علاجها.

 وغادرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها يوليو الماضي.

 وصلت  ياسمين عبد العزيز بسيارة إسعاف مجهزة من أحد المستشفيات الخاصة وجرى السماح للسيارة بدخول بوابة صالة 4 حيث تقف طائرة الإسعاف الخاصة وجرى نقلها بصحبة مرافقة للطائرة تحت إشراف إسعاف المطار برئاسة مؤمن عادل.

كان زوجها الفنان أحمد العوضي أعلن مغادرتها المستشفى الذي تعالج به قبل أيام، بعدما تحسنت حالتها الصحية، حيث خضعت لجراحة دقيقة منذ أسابيع قليلة،

وطلب الفنان أحمد العوضي من الجمهور، في 17 يوليو الماضي، الدعاء لزوجته ياسمين عبدالعزيز، موضحا أنها في غرفة العمليات تجري جراحة، ولم يكشف عن تفاصيلها.

يشار أن ياسمين عبد العزيز تعرضت في وقت سابق لوعكة صحية وقد أعلن ذلك زوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي وطالب جمهور ومحبي ياسمين عبد العزيز بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير" مع أحمد العوضي وخالد الصاوي، إيمان السيد وغيرهم نخبة من النجوم.

 

Egypt Air