الجمعة 24 مايو 2024

قصة إنسانية.. رجل يركض مسافات طويلة يوميًا حاملا كلبه بين ذراعيه لسبب غريب

يركض يوميا حاملا كلبه المعاق بين ذراعيه

الهلال لايت 11-8-2021 | 11:46

مى كامل

كانيلو، هو كلب من نوع البيتبول، يعاني من حالة طبية منهكة، تمنعه ​​من التحرك بشكل طبيعي لإعاقته، وقد يكون لديه أفضل مالك أو ربما أب في العالم.

وحسب وكالة "اوديتي سنترال" فقد تمت مشاركة قصة كانيلو الحميمة ومالكه، على منصة تيك توك من قبل ابنة الرجل ، وتدعي جوزلين. 

نشرت جوزلين مقطع فيديو مؤثرًا تشرح فيه أن كلبها كان يعاني من مرض تضخم العظام، وهي حالة تقيد بشكل كبير قدرته على الحركة، مما يجعل من يتألم إذا قام بالركض مع كلاب البيتبول الثلاثة الآخرين الذين يعيشون في منزلنا سويًا للأسف ، كان المشي مع إخوته والركض في الحقول هوايته المفضلة ، لذلك من أجل السماح لـكالينو بالاستمتاع بتجربة المشي والركض على الرغم من حالته، يقوم والد جوزلين بحمله يوميًا بشكل روتيني والركض معه بين ذراعيه جنبًا إلى جنب مع الكلاب الأخرى.

على الرغم من أنه ليس حلاً مثاليًا ، إلا أن التفكير في أن شخصًا ما سيواجه كل هذه المشكلة لمجرد جعل كلبه المريض سعيدًا قد أثر في الكثير من القلوب.

حصل الفيديو الذي نشرته جوزلين على التيك توك منذ شهرين تقريبًا على مئات الآلاف من المشاهدات و أكثر من ألف تعليق من محبي الحيوانات.

علقت جوزلين على المقطع الذي نشرته على تيك توك بعبارة "لا يستطيع الحركة  لأنها تؤلمه ولكن المؤثر والدي يتيح له الاستمتاع بالوقت مثل الآخرين".

كانيلو يسعد عندما يجد مالكه يأتي لحمله، فنجد أن الابتسامة ترتسم على وجهه خاصة أثناء قيامه بالمشي والركض مع أقرانه.

نشرت جوزلين مؤخرًا مقطعًا قصيرًا آخر لـكانيلو قريبًا وهو يركب عربة أطفال ، ويبدو أنه يستمتع بركوبها.

تقوم تلك الأسرة بتجربة العديد من الطرق لمساعدته على الاستمتاع بالمشي، وكأنه يمشى بنفسه.