الخميس 13 يونيو 2024

الجمهور يبحث عن اسم جيانا فاروق بعد وصولها إلى القاهرة

جيانا فاروق

الهلال لايت11-8-2021 | 11:38

فاطمة جمال

اشعلت جيانا فاروق تريند جوجل باكثر من ألفي عملية بحث اثناء وصولها الى مطار القاهرة والاستعدات الكبيرة لاستقبال بطلة الكاراتية جيانا فاروق .

حيث استعد مطار القاهرة الدولى، لاستقبال البطلة الأولمبية جيانا فاروق الحائزة على الميدالية البرونزية بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث وصلت مطار القاهرة  وكان فى استقبالها  الأتوبيس المكشوف، والذى سوف يقلها إلى المركز الأوليمبى بالمعادى لحضور المؤتمر الصحفى .

وكانت لاعبة الكاراتيه جيانا فاروق، قد فازت بالميدالية البرونزية لمنافسات فئة الكوميتيه للسيدات وزن 61 كجم ضمن فعاليات أولمبياد طوكيو 2020

وكان قد أعلن  النادي الأهلي، صرف مكافأة تعادل الحصول على ميدالية أولمبية ذهبية للاعبة جيانا فاروق، الحاصلة على برونزية الكاراتيه في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وأشار النادي، إلى أن قراره الصادر عن اجتماع لمجلس إدارته، يأتي تقديرًا من المجلس لإنجاز جيانا فاروق التاريخي خلال مشاركتها  من خلال دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وتبلغ قيمة المكافأة التي سيمنحها النادي الأهلي للاعبة الكاراتيه في ناديه، 200 ألف جنيه وفقا للائحة النادي .

كان فى استقبالها مهند مجدى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، والذى تم تفويضه من مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، لحضور مراسم الاستقبال.

وحرص رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضى، ومراد عاصم، رئيس جهاز الكاراتيه، على التواجد فى مطار القاهرة لاستقبال جيانا فاروق، بعد الإنجاز الكبير الذى حققته بوصفها أول لاعبة مصرية تحصد ميدالية أوليمبية فى منافسات اللعبة.

 

 وقد وحصدت البعثة المصرية 6 ميداليات أوليمبية متنوعة، مقسمة إلى ذهبية وفضية و4 برونزيات، عن طريق فريال أشرف فى الكاراتيه، وأحمد الجندى فى الخماسى على مستوى الذهب والفضة على الترتيب، وحقق البرونزيات محمد إبراهيم كيشو لاعب المصارعة، وجيانا فاروق بطلة الكاراتيه، وهداية ملاك وسيف عيسى لاعبى التايكوندو.