الخميس 13 يونيو 2024

"هيئة الدواء": بدء التسجيل ببرنامج التعريف بقواعد تصدير المستلزمات الطبية

هيئة الدواء المصرية

أخبار11-8-2021 | 14:10

شيماء عمار

أعانت هيئة الدواء المصرية عن فتح باب التسجيل في البرنامج التدريبي، الخاص بتعريف قواعد تصدير المستلزمات الطبية، حيث يهدف إلى التعريف على قواعد تصدير المستلزمات الطبية بكافة أنواعها، مع تسليط الضوء على اَليات التصنيع بغرض التصدير للمستلزمات الطبية.

ويعقد البرنامج التدريبى يوم الخميس الموافق 26 / 8 / 2021 بمقر هيئة الدواء المصرية بالمعادى، من  الساعة التاسعة والنصف صباحا، وحتى الثالثة والنصف مساءً، وهو مقدم إلى ممثلى شركات ومصانع المستلزمات الطبية.

 وتقرر أن يكون آخر موعد للاشتراك وسداد المقابل المادي للتدريب يوم الأربعاء الموافق 25 -8-20210، وسيحصل المتدرب على شهادة حضور معتمدة من مركز هيئة الدواء المصرية للتطوير المهنى المستمر CPD.

للتسجيل يرجى الضغط على الرابط التالي من هنا، وللاطلاع على الأجندة من هنا.

كما أعلنت الهيئة عن فتح باب التسجيل في البرنامج التدريبي المتقدم لمخازن الأدوية والذى يهدف إلى توضيح كافة الإجراءات الخاصة بترخيص أو تجديد او إلغاء تراخيص مخازن الأدوية مع تسليط الضوء على كافة القوانين والقرارات المتبعة بالإضافة الى توضيح إشتراطات التخزين والتوزيع الجيد للأدوية والمستلزمات الطبية لضمان وصول تلك المستحضرات بصورة امنة وفعالة للمريض، علماً بأنه من المقرر انعقاد البرنامج التدريبي لمدة ثلاثة أيام متتالية إبتداء من يوم الأحد الموافق 22 أغسطس 2021 بمقر هيئة الدواء المصرية بالمعادى.

· البرنامج مقدم إلى راغبى التعرف على إجراءات تراخيص أو تجديد تراخيص مخازن الأدوية.

· يبدأ البرنامج التدريبي من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الرابعة والنصف مساءاً .

· أخر موعد للاشتراك وسداد المقابل المادي للتدريب يوم الخميس الموافق 19 أغسطس 2021.

· سيحصل المتدرب علي شهادة حضور معتمدة من مركز هيئة الدواء المصرية للتطوير المهني المستمر CPD.

للتسجيل يرجى الضغط على الرابط التالي:

https://lnkd.in/daRfCiUN

للإطلاع على الأجندة يرجى الضغط على الرابط التالي:

https://lnkd.in/dujsPQgq