الأحد 19 مايو 2024

هاني رمزي يواسي الجزائريين بسبب الحرائق: «يا رب ارفع عن الجزائر»

هاني رمزي

فن11-8-2021 | 14:52

ميرنا عادل أديب

حرص الفنان هاني رمزي، على دعم ومساندة الشعب الجزائري في مآساته، عقب إشتعال حرائق الغابات، التي اودت بحياة 42  فردًا من بينهم 25جنديًا.

وشارك "رمزي" عبر حسابه على  "إنستجرام"، صورة خلال اشتباك النار بالطبيعة الخضراء، وعلق عليها قائلاً: " يارب ارفع عن الجزائر، وأحفظ أهلها من الحرائق، ومن كل شر يارب.. الجزائر".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hany Ramzy (@hanyramzy)

جدير بالذكر أن الفنان هاني رمزي ، ينتظر عرض فيلمه الجديد "200جنيه" المقرر طرحه بدور العرض السينمائي يوم 18 أغسطس الجاري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق، حيث يتناول  8 قصص مختلفة  من بينها: الكوميدى والتراجيدي، ويستعرض  الفيلم حكاية 200"جنيه" تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة، لكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

 

 

 

 

يشارك بطولة فيلم "200 جنيه" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلى علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آية قاسم، وعمرو عبدالجليل، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

 

ويذكر أن الفيلم يشهد عودة بعض النجوم للسينما مرة أخرى، أبزرهم الفنان هاني رمزي، والذي يعود بعد فترة غياب دامت لـ 3 سنوات، بعدما قدم آخر أعماله فيلم "قسطي بيوجعني"، والذي شاركه بطولته مايا نصري، حسن حسني، مصطفي أبو سريع، معتز الدمرداش، زينب عبد الوهاب.. في حين أعاد الفنان أحمد السعدني بعدما قدم فيلم "ليلة هنا وسرور" والذي عًرض في 2018، من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، فاروق الفيشاوي، محمد عبد الرحمن.