السبت 18 مايو 2024

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بكفر الشيخ

لقطات الازاله

محافظات11-8-2021 | 17:56

محمود سيداحمد

صرّح جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، بأنه تم اليوم رصد مخالفة تعدٍ بالبناء على الأراضى الزراعية، وذلك في إطار توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ،  بضرورة التصدي بكل حسم في مواجهة مخالفات البناء وإزالتها في المهد.

وأوضح رئيس مدينة بيلا، أن المخالفة عبارة عن تعدٍ على أرض زراعية على مساحة 525 م بناحية زمام جمعية اللواء الزراعية بحوض المائة، وتمت إزالة التعدي حتي سطح الأرض وتسليمها لجهة الولاية وهي جمعية اللواء الزراعية التابعة للإدارة الزراعية ببيلا، وجري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف وتحرير المحضر اللازم له لعرضه على النيابة العامة.

وأضاف ساطور، أن أعمال الإزالة جري تنفيذها تحت إشراف محمد أمير ضبعون، نائب رئيس المدينة لشئون الإزالات والإشغالات بالمدينة، وعلي البسراوي، مدير قسم الإزالات بالوحدة، ومسعد صوان، مدير قسم الإشغالات بالوحدة، بالاشتراك مع قوة أمنية لتأمين تنفيذ قرار الإزالة.
وأكد رئيس مدينة بيلا، استمرار إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وتنفيذ القانون، تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية، بضرورة رصد التعديات على الأراضي الزراعية وإزالتها لتأكيد  هيبة وحقوق الدولة.

وكانت محافظة كفرالشيخ قد شهدت خلال الفترة القليلة الماضية عدد من الحملات المكبرة لإزالة كافة انواع التعديات علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وذلك تنفيذا لتكليفات اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ بضرورة التصدي بكل حزم وقوة للزحف العمراني علي الرقعة الزراعية وملاك الدولة وتنفيذ القانون بكل حزم وقوة علي المخالفين والمعتدين

كما تتابع أيضا غرفة عمليات المحافظة برئاسة المحاسب نصر عبدالهادي، مع رؤساء المراكز والمدن والقري علي مدار الساعة أي تعديات علي الأرضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها من المهمد فور وقوعها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمجابهة تلك الظاهرة السيئة

الاكثر قراءة