الجمعة 10 مايو 2024

جماهير باريس سان جيرمان تحتفل بـ«ميسي» (صور)

ميسي مع جماهير باريس

ملاعب الهلال11-8-2021 | 16:33

محمد عمر

احتفلت جماهير باريس سان جيرمان خارج ملعب حديقة الأمراء، بالساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد توقيع عقود انتقاله للفريق الباريسي حتى موسم 2023.

وقدم ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، صباح اليوم الخميس، نجم برشلونة الأسباني السابق، لاعبا في صفوف الـ psg  في صفقة هامة وتاريخية لنادي العاصمة الفرنسية. 

وشهد محيط ملعب (بارك دي برانس) اليوم الأربعاء تواجد عدد كبير من جماهير باريس سان جيرمان لمشاهدة ميسي والاحتفال معه بانتقاله لصفوف الفريق، وذلك بعد نهاية تقديم نجم برشلونة الإسباني السابق لوسائل الإعلام الفرنسية.

وحرص ميسي على توجيه التحية لجماهير باريس سان جيرمان والتقطت عدسات الكاميرات مدى الفرحة والسعادة التي ظهرت على وجه اللاعب لوجود هذه الأعداد من الجماهير الغفيرة.

وتحدث ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان عن كيليان مبابي، مؤكدا على أنه "باريسي"، كما تحدث عن اللعب المالي النظيف، مؤكدا على أنهم يطبقون القواعد منذ البداية.

وقال الخليفي في المؤتمر الصحفي: "كيليان مبابي باريسي وهو لاعب في باريس وله عقلية الفوز، وقال ذلك علنا أنه يريد أن يكون في الفريق، لدينا الآن القدرة على المنافسة وليس لديه فرصة لشيء آخر".

وأضاف: "بطبيعة الحال لم نفز بشيء بعد في أوروبا ونحتاج للعمل في كل مباراة لنفوز بالألقاب التي نريدها وعقلية الانضباط".

وعند سؤاله عن اللعب المالي النظيف، قال الخليفي: "انتظرت هذا السؤال، نحن نطبق القواعد منذ اليوم الأول ونحترم ذلك وننظر إلى المتخصصين في النواحي التجارية".

وتابع: "عندما وقعنا مع ميسي يعني ذلك أن لدينا القدرة المالية لإبرام التعاقد، ضم "ميسي" إلى النادي شيء ضخم ولا ينبغي على الإعلام التركيز على النواحي السلبية".

وواصل: "هو مكسب كبير للنادي ويزيد من القيمة الاقتصادية وآمل أن تسألوا عن الرواتب وعملنا بشكل رائع ونراعي تلك المسألة".

Dr.Radwa
Egypt Air