الأربعاء 26 يونيو 2024

محمد إمام يعزى الشعب الجزائري فى ضحايا حرائق الغابات

محمد إمام

فن11-8-2021 | 16:48

ميرنا عادل أديب

حرص الفنان محمد إمام، على دعم ومساندة الشعب الجزائري في مآساته، عقب إشتعال حرائق الغابات، التي اودت بحياة 42 فردًا من بينهم 25 جنديًا.

وشارك "إمام " عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة لعلم الجزائر، وعلق عليها قائلاً: " اللهم احفظ أهلنا و أخواتنا في الجزائر .. خالص التعازي في شهداء الحادث الأليم".

يذكر أن،  الفنان محمد إمام، يعيش حالة من النشاط الفني، حيث يستعد  لخوض فيلم "إكس مراتي" مع المخرج معتز التوني، كما تعاقد مؤخرًا على بطولة فيلم "عمهم" المقرر بدء التحضير له  قريبا، حيث يقومون بعقد جلسات عمل بين صناع الفيلم لاختيار النجوم الذين يشاركون فى البطولة والعمل على تحديد موعد بدء التصوير.

ويعتبر هذا الفيلم هو التعاون الثانى بين الفنان محمد إمام والمخرج حسين المنباوى، بعد مشاركتهم سوياً في فيلم "ليلة هنا وسرور"، والذي طرح في عام 2018، بطولة ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

وفي سياق متصل، شارك "إمام"  خلال الماراثون الرمضاني الماضي، بطولة مسلسل "النمر" الذي دارت أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق، حول شاب صعيدي يجسد دوره محمد إمام، و يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير عنتر حلق العديد من الصراعات.

 

شارك بطولة مسلسل "النمر" نخبة من نجوم الفن ومنهم:محمد إمام، نرمين الفقي، هنا الزاهد، أحمد خالد صالح، عمرو عبدالجليل، محمد رياض، ولاء الشريف، علاء مرسي، أحمد عبدالله محمود، محمد مهران، خالد أنور،  محمد حافظ، وبيومي فؤاد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.