الإثنين 29 ابريل 2024

ألفت عمر تكشف موعد إجرائها لمسحة كورونا (خاص)

ألفت عمر

فن11-8-2021 | 21:12

ميرنا عادل أديب

أعلنت الفنانة ألفت عمر، عن إصابتها بفيروس كورونا، إذ كتبت "عمر" على حسابها عبر "فيسبوك" قائلة: "الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. كورونا قاسية جدا.. دعواتكم".

وقالت ألفت عمر، في تصريحات خاصة لـبوابة  "دار الهلال": "سوف أجري مساء اليوم مسحة كورونا التي بسببها أغيب عن تصوير فيلم "إجازة مفتوحة".

يذكر أن مسلسل "إجازة مفتوحة" ينتمي إلى نوعية الأعمال  الـ 40حلقة، ومن المقرر طرحه خلال الموسم الشتوي المقبل، وتدور قصتة في إطار من الدراما المشوقة، حول المشاكل التي تواجهها العائلات في حياتهم، إذ يظهر شريف منير، بدور "أب متزوج" من لقاء الخميسي ولديهم أبناء، فيما تجسد سميحة أيوب دور "والدته"، بينما تجسد  ألفت عمر دور جارته المقربة، وتظهر بشخصية "أماني" والتي تلعب دور زوجة الفنان مراد مكرم،  وتظهر ملك قورة، ودنيا ماهر في أدوار شقيقتيه، بينما يجسد كريم أبو زيد دور "شقيق" لقاء الخميسي.

يشارك بطولة مسلسل "إجازة مفتوحة" نخبة من الفنانين شريف منير، لقاء الخميسي، سميحة أيوب، دنيا ماهر، ملك قورة، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام اسماعيل، نورهان، هدي مجد، وأحمد زكريا، من تأليف أحمد محمود ابو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

Dr.Randa
Dr.Radwa