السبت 18 مايو 2024

"لاڤيينا" يتعاقد مع مهاجم الزمالك لمدة 5 مواسم

كرة القدم

محافظات11-8-2021 | 20:42

شعبان طه

تعاقد نادى لافيينا لكرة القدم، التابع لمنطقة بنى سويف الرياضية، اليوم الأربعاء، مع محمود حسن الحلواني، لاعب نادي الزمالك، لمدة 5 مواسم رياضية. 

ونجحت لجنة الكرة بالنادي الذي يرأسه المهندس محمود الأسيوطي، في إتمام التعاقد مع محمود حسن الحلوانى، مهاجم وهداف قطاع الناشئين السابق، بنادى الزمالك من مواليد 97.

ويعد اللاعب محمود حسن الحلوانى، من العناصر الأساسية لفريق 97 بنادى الزمالك، ووقع على عقود انضمامه لنادى "لاڤيينا" لمدة خمس مواسم، وذلك بناء على طلب الدكتور عطية السيد، المدير الفني لفريق لاڤيينا،  الذى أشاد بإمكانات اللاعب البدنية والمهارية والفنية، التي ستفيد فريق لاڤيينا في منافسات القسم الثالث والمواسم القادمة، لما يمتلكه اللاعب من مقومات ومواهب أشاد بها كل من قام بتدريبه.

وتم توقيع عقد انضمام مهاجم نادى الزمالك لنادي "لافيينا"، في حضور الكابتن وائل حبيب المدير الرياضي للنادي. 

وفى سياق آخر  قرر مجلس إدارة نادي "لاڤيينا"، في وقت سابق تعيين محمد فتحي توني، لاعب ملوي والمنيا والألمونيوم، والشهير بشريف الإنجليزي، في العلاقات العامة بالنادى وتكليف وائل حبيب المدير الرياضى بمتابعة تنفيذ القرار. 

ويأتي ذلك بعد تعرض شريف الإنجليزي لاعب نادي ناصر ملوي بصعيد مصر وإصابة تعرقل  مسيرته في ملاعب كرة القدم حيث أجرى اللاعب عملية تغير مفصل الركبة وذلك بعد ظهور ورم خبيث في هذه المنطقة ويحتاج إلى استئصالها  مما أدى إلى تآكل مفصل الركبة.

الجدير بالذكر أن هذا التدخل الجراحي يحتاج إلى تكلفة عالية جدا وباهظة الثمن  وخصوصا فى وجود ورم خبيث، وقد لعب  شريف الإنجليزي لأندية الوليديه وناصر ملوي ومنفلوط  والوليدية والعديد من الأندية ويبلغ من العمر 30 عاما.