الخميس 23 مايو 2024

ميسى: تحدى جديد مع باريس سان جيرمان أنتظره بشغف كبير

ميسي

ملاعب الهلال11-8-2021 | 21:31

محمد عمر

أبدى ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الجديد، سعادته بانتقاله للفريق الباريسي خلال الفترة القادمة، بعد 21 عاما في صفوف فبرشلونة.

وكان باريس سان جيرمان قدم ليونيل ميسي اليوم الأربعاء، للجماهير في مؤتمر صحفي استعدادا لمشاركته في التدريبات.

وكتب ميسي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: «ابدأ مرحلة جديدة في حياتي، وانتظرها بكل شغف وحافز، والرغبة في التعلم كل يوم سنعمل على تحقيق الأهداف دائما».

وكان برشلونة قد أعلن عدم تجديد عقد ميسي بسبب الظروف الاقتصادية والمالية التي يعيشها الفريق الكتالوني، بعدما انتهى عقده البرغوث الأرجنتيني في 30 يونيو الماضي.

وأوضح ميسي في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم الأربعاء، لتقديمه لاعبًا جديدًا في صفوف باريس سان جيرمان:" عندما بدأت المحادثات أول شئ قمت به هو الحديث مع ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لسان جيرمان، لأنني أعرفه منذ وقت طويل وهو قريب مني على المستوى الشخصي، تحدثنا بشكل مباشر وشجعني على الانضمام للفريق، كل تلك الأمور ساعدت على تحديد مصيري والانضمام لباريس سان جيرمان".

وأضاف النجم الأرجنتيني:" سألت ناصر الخليفي عما إذا كانت عائلتي ستكون سعيدة بالتواجد في فرنسا، لدي رغبة كبيرة في القدوم للنادي، وأعلم أن زملائي سيساعدوني على التأقلم سريعًا مع الأجواء، وأرغب في بدء التدريبات والتعرف على زملائي وبدء تلك المرحلة الجديدة، وأنا على أتم الاستعداد على المستوى الشخصي والرياضي وهى تجربة مميزة بالنسبة لي".

وأتم ميسي بتوجيه رسالة لجماهير برشلونة، قائلًا:" قبل رحيلي لم أكن أعرف وجهتي التالية، أنا ممتن لجماهير برشلونة على الحب الذي حظيت به لسنوات طويلة خلال تواجدي بالنادي، كانوا يعرفون أنني أريد الفوز بدوري الأبطال وأعتقد أنه سيكون شعورًا غريبًا أن أعود لكامب نو بقميص غير برشلونة، وسنرى ما سيحدث".

وسيرتدي ليونيل ميسي القميص رقم 30 في موسمه الأول مع باريس سان جيرمان بحسب ما أعلنه النادي رسميًا، في ظل ارتداء النجم البرازيلي نيمار جونيور للقميص رقم 10 منذ انضمامه للنادي في صيف 2017.