الأحد 19 مايو 2024

إصابة محمد متولى لاعب منتخب المصارعة بقطع فى الرباط الصليبى

محمد مصطفي متولى

ملاعب الهلال11-8-2021 | 21:44

محمد عمر

أعلن محمد مصطفي متولي لاعب منتخب المصارعة وصاحب المركز الخامس في دورة الالعاب الاوليمبية طوكيو 2020 إصابته بقطع بالرباط الصليبي للركبة اليمني بالإضافة الي قطع بالغضروف الهلالي للركبة اليسري.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لعملية جراحية بالمنظار لإعادة بناء الرباط الصليبي وعلاج الغضروف الهلالي بالركبة.

وكتب متولي علي حسابة الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك " قدر الله وماشاء فعل, الحمد لله علي كل شئ" معلقا علي صورته بعد نهاية مباراة المركز الثالث في اولمبياد طوكيو والتي خسرها متولي بعد تفاقم الاصابة ومرفقا معها صورة من تقرير الطبيب المتص لمتابعة الاصابة.

وكان محمد مصطفى قد افتتح مشواره بالفوز على لاعب بيلا روسيا بنتيجة 9-1 في ثمن النهائي، قبل أن يفوز على بطل كوبا دانيل جوروفيك في دور ربع النهائي بالتثبيت ليصعد لنصف النهائي لمواجهة بطل المجر فيكتور لوررينزو.

وخسر محمد مصطفي أمام بطل المجر في نصف النهائي بنتيجة 7-2، قبل أن يخسر في مباراة تحديد الميدالية البرونزية أمام بطل ألمانيا بنتيجة 8 – 1.

جدير بالذكر أن إبراهيم عادل مصطفى عضو مجلس إدراة الاتحاد المصري للمصارعة، كان قد أكد أن محمد مصطفى متولي لاعب المنتخب المصري، خاض مباراة تحديد الميدالية البرونزية أمام بطل ألمانيا “ماكسيمليان كودلا” وهو يعاني بالفعل بقطع جزئي في أربطة الركبة.