الخميس 27 يونيو 2024

روحي فتوح عضو مركزية "فتح": المقاومة الشعبية نجحت في التصدي لأطماع الاحتلال والمستوطنين

فلسطين

عرب وعالم12-8-2021 | 12:17

دار الهلال

أشاد روحي فتوح، المفوض العام للعلاقات الدولية وعضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، بالمقاومة الشعبية الباسلة في القدس والشيخ جراح والأغوار وكفر قدوم وبيتا وسلفيت، وبطولة أبناء الشعب الفلسطيني في التصدي لأطماع الاحتلال الإسرائيلي في سرقة أراضيه والاستيلاء عليها لصالح المستوطنين وإقامة البؤر الاستيطانية فوقها.

وأكد فتوح، في بيان صحفي اليوم الخميس، على أن المقاومة الشعبية حققت إنجازات كبيرة في التصدي للعديد من المخططات الاسرائيلية، وكذلك جذب اهتمام وتضامن دوليين مع نضال الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة .

وطالب فتوح المؤسسات الدولية والحقوقية بالوقوف عند اعتداءات الاحتلال ووحشيته تجاه الشعب الفلسطيني الأعزل موجها تحية إجلال وإكبار للشهداء بشكل عام في مختلف محافظات الوطن، وشهداء جبل صبيح في بيتا بشكل خاص مشيرًا إلى أنهم سيبقون شاهدًا على الجرائم المتواصلة، التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني .

وأكد فتوح أن القيادة، وعلى رأسها رئيس السلطة الوطنية محمود عباس، تقف مع نضالات شعبها، وتواصل جهودها لإنجاز حقوقه الوطنية المشروعة واقامة دولته المستقلة، بعاصمتها القدس، بالاعتماد على الأدوات الدبلوماسية والقانونية، وعبر المقاومة الشعبية السلمية.