الثلاثاء 18 يونيو 2024

حماقي يعلن موعد طرح أغنية «لو هتسيب»

محمد حماقي

فن12-8-2021 | 13:25

نورهان اسامة

يستعد الفنان محمد حماقي لطرح أغنيته الثانية "لو هتسيب" من ألبومه الغنائي "يا فاتني"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وشارك محمد حماقي صورة البوستر الخاص بالأغنية الجديدة عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق عليها: "النهاردة الساعة 5 أغنية لو هتسيب من ألبوم يا فاتني.. هتكون موجودة على يوتيوب وكل منصات الموسيقي".

محمد حماقي

وكان حماقي قد طرح مؤخرا أغنية "مين زيها" من ألبوم "يا فاتني"، والتي تصدرت تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب" لمدة أربعة أيام بعد طرحها، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم.

وانتهي حماقي من كامل تحضيرات ألبومه الغنائي الجديد، والذي يحمل اسم "يا فاتني"، والمقرر أن يواجهه به الموسم الصيفي الحالي.

وتعاون الفنان محمد حماقي خلال ألبومه الجديد، مع عدد كبير من أبرز الشعراء وهم أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، تامر حسين، محمد عاطف، عزيز الشافعي، فيما تعاون مع الملحنون وهم عمرو مصطفى، تامر علي، محمد النادي، والتوزيع تعاون مع تميم، توما، أحمد إبراهيم، أمين نبيل.

وكانت آخر الأعمال للفنان محمد حماقي كليب دعاء ديني طرحه مؤخرا بعنوان "ياللي عالم بينا"، من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع أحمد إبراهيم، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.