الجمعة 28 يونيو 2024

امرأة تكتشف حملها بسبب غريب.. تعرف عليها

صورة الفتاة الحامل

الهلال لايت 12-8-2021 | 17:00

ميادة عبد الناصر

فى واقعة غريبة كشفت امرأة أنها كانت حاملاً في شهرها الخامس بعد إجراء اختبار على سبيل المزاح عندما شعرت أن جسمها زائد بشكل كبير وكانت تعتقد انها مجرد انتفاخ  وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة " ديلى ميل " البريطانية. 

وبدأت القصة عندما قامت ياسمين ميلر ، 24 عامًا ، من سان دييغو ، كاليفورنيا ،بشراء مجموعة أدوات اختبار الحمل في المنزل لتضحك مع أصدقائها بعد تناولها وجبة جعلت معدتها تمتلئ بشكل كبير ولكن المثير للصدمة أن الاختبار كان إيجابياً وتأكد لاحقًا أن الفتاة البالغة من العمر 22 عامًا كانت حاملًا في شهرها الخامس برغم عدم ظهور علامات حمل عليها وبعد ثلاثة أشهر فقط ، في الأسبوع 32 ، أنجبت ياسمين طفلها الأول لايتون سكاي ميلر.

قالت ياسمين: سبب الاختبار، أنها كانت ذاهبًا إلى حفلة موسيقية ، وأكلت شطيرة من اللحم وبعدها شعرت بالانتفاخ ومن شدته ارسلت صورة لوالدتها وهى تمزح بأنها ممتلئة وتبدو وكأنها حامل وهو ما أكدته أمها وطلبت منها إجراء اختبارات للحمل وبالفعل ذهبت ياسمين وصديقتها إلى صيدلية واختارتا اختبارين للحمل لأخذهما على سبيل المزاح ولتبديد مخاوف والدتها إيريكا.

فلم يكن لدى ياسمين شك فى كونها حامل ، حتى رغبتها فى الدخول إلى الحمام بشكل متكرر ، ارجعتها  لإصابتها بعدوى في المسالك البولية (UTI) ولم تفكر في أي شيء آخر وكذلك تقلصات المعدة ربطتها بكونها تعانى من آلام فى القولون. 

وبعد تأكدها تماما من كونها حاملا زارت الطبيب لأول مرة لإجراء فحص بالموجات فوق الصوتية واكتشفت أنها كانت حامل فى 19 أسبوعًا وخمسة أيام وبعد فترة وُلدت لايتون سكاي ميلر بوزن 3 أرطال 14.6 أونصة وتم نقلها بسرعة إلى وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة وبقيت هناك لمدة شهرين حتى كانت تبلغ 6 أرطال.
 واختارت ياسمين مشاركة رحلتها على تيك توك ، للمساعدة في تقديم الدعم للأمهات الشابات الأخريات وحقق مقطع الفيديو الذي تظهر فيه وهي تشرح كيف أنها لم تكن تعلم أنها حامل أكثر من 800 ألف مشاهدة.