السبت 29 يونيو 2024

فى ظاهرة غريبة.. صور مرعبة لوجه مخيف بالسحاب يظهر فى أستراليا

صورة السحابة

الهلال لايت 12-8-2021 | 16:53

ميادة عبد الناصر

اللقطات والصور الغريبة هى أكثر ما يلفت النظر فى وقتنا الحالى وفى ظاهرة غريبة التقط مصور مراهق موهوب صورة نادرة لبعض السحب التى يظهر فيها  وكأن مرسوم بداخلها وجها مخيفا  وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية .

التقط جارفيس سمالمان  ذوالـ 14 عامًا ، من هوبتون في غرب أستراليا ، صورة نادرة لسحابة  ، والتي يبدو وكأنها تحتوي على وجه "مخيف" في السماء كما احتوت الصورة أيضًا على قوس قزح يخرج من تشكيل السحب وقد قال عن الصوره أنه تم التقاط الصورة قبل غروب الشمس بعد يوم دراسي طويل وكنت سعيدًا بها لإنها لقطة رائعة. 

وبدوره نشر الصورة التى قام بتصويرها عبر انستجرام ، وكتب عليها أروع سحابة رأيتها حتى الآن رغم أنها كانت مخيفة بعض الشيء أن تراقبها  فى السماء كما شارك الصورة على صفحته على فيس بوك ، ولم يمض وقت طويل حتى انتشرت بشكل كبير وورد إليه آلاف التعليقات الإيجابية على وسائل التواصل الاجتماعي فكتب أحدهم:  يا له من التقاط رائع للطبيعة  ، مع مزيج من ألوان قوس قزح الجميلة وعلق أخر قائلاً هذه صورة رائعة.

وقال جارفيس ، الذي بدأ الانغماس في التصوير العام الماضي فقط ، أنه أحب التقاط الصور على الأرض وكذلك في المحيط بعد ذلك كان محظوظًا لحصوله على كاميرا مقاومة للماء فهو دائمًا يبحث عن أشياء مختلفة لتصويرها.

ويبدو أنه يتمتع بموهبة واعدة ففي يناير من هذا العام ، كان الشاب وصيفًا لجائزة المصور الأسترالي الصغير للعام من قبل مجلة التصوير الأسترالية والتى فازت بها صورته لكلب بحر وهو يقوم بالغطس على الشاطئ بحركات بهلوانية وهو يأمل في ممارسة مهنة التصوير الفوتوغرافى بشكل كحترف بعد تخرجه من الجامعة.