الخميس 23 مايو 2024

«برلمانى»: سنعمل بكل أدواتنا للاستفادة من طاقة الشباب لبناء المستقبل

محمد عبد العزيز

برلمان12-8-2021 | 16:50

إيمان علي

شارك البرلماني محمد عبد العزيز في الاحتفال باليوم العالمي للشباب، مؤكدًا على أهمية الاهتمام بالشباب المصري للاستفادة من طاقتهم في بناء مستقبل مصر.

وقال عبد العزيز عبر حسابة الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر :‏"في اليوم العالمي للشباب، بكل التحية لشباب مصر الذين يشكلون عماد الوطن وقادة المستقبل، ونؤكد على ضرورة الدعم والرعاية لكافة النماذج الشبابية الناجحة في مختلف المجالات "، وأضاف النائب "وسنعمل بكل أدواتنا البرلمانية على مزيد من دعم وتمكين الشباب والاستفادة من طاقاتهم لصالح بناء مستقبل أفضل لوطننا." .

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتغريد أيضاً عبر حسابة الرسمي علي موقع (تويتر) فقام بتقديم التحية والدعم للشباب المصري بمناسبة اليوم العالمي للشباب قائلاً :" ‏في اليوم العالمي للشباب،أتوجه بتحية تقدير واعتزاز لشباب مصر العظيم،فهم نصف الحاضر وكل المستقبل،وبسواعدهم يكتب وطننا الغالي تاريخاً استثنائياً من العمل والبناء والنهوض " وأضاف الرئيس ‏"ثقتي مطلقة في شباب مصر ، وفي حماسهم وعزيمتهم ، ليتحقق حلمنا الأصيل في بناء وطن العزة والفخر والكرامة ، بشبابها تحيا مصر " .

ومن المتعارف عليه دولياً الاحتفال بيوم الشباب الدولي سنوياً في 12 أغسطس لتركيز إهتمام المجتمع الدولي بقضايا الشباب والإحتفاء بإمكانياتهم بوصفهم شركاء في المجتمع العالمي المعاصر.