الأحد 19 مايو 2024

برلمانى سابق يُشيد بتسمية المرافق العامة بأسماء الرموز والشخصيات العامة

محمد أبو حامد

الهلال لايت12-8-2021 | 17:07

إيمان علي

أشاد البرلماني السابق محمد أبو حامد بالقرارات الأخيرة بخصوص إطلاق أسماء عدد من الشخصيات العامة والرموز على بعض الطرق والمرافق.

وقال أبو حامد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"بمناسبة تسمية بعض المرافق العامة باسم بعض الشخصيات والرموز العامة أنا شايف إن دا شيئ إيجابي وسعيد جداً بالقرار الأخير، وأتمنى الدولة تعمل زي كده مع رموز كل مجال من المجالات، بلدنا فيها شخصيات عظيمة في كل المجالات وتخليد أسمائهم واجب، ومش شرط ان دا يحصل لما يتوفاهم الله .

وخلال الساعات الماضية، وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بإطلاق اسم الفنان الراحل سمير غانم على الجسر الجديد الواقع على محور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة والمتقاطع أعلى الطريق الدائري.

كما وجه الرئيس السيسي بإطلاق اسم فريال أشرف، الفائزة بالميدالية الذهبية في الكاراتيه بأولمبياد طوكيو 2020، على الكوبري الجديد الذي يتقاطع أعلى الطريق الدائري على محور طه حسين بالتجمع الخامس.

وكذلك، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بإطلاق اسم اللواء عمر سليمان علي الكوبري الجديد بمحور جمال عبد الناصر المؤدي إلى التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة اعلي الطريق الدائري.

وقال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسي وجه بانتقاء عدد من المحاور الرئيسية والمواقع الجديدة الأخرى لإطلاق اسم أبطال مصر في الأولمبياد عليها.