الأربعاء 29 مايو 2024

زواج زفاف نيللي كريم يثير اهتمام مستخدمي «جوجل»

زواج نيللي كريم

الهلال لايت12-8-2021 | 15:44

نهلة علام

تصدر زواج نيللي كريم تريند مؤشر محرك البحث جوجل، بأكثر من ألفي عمليه بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما احتفلت الفنانة يوم الأربعاء، بعقد قرانها على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، في الساحل الشمالي وسط حضور الأهل والأصدقاء.

وحضر الزفاف عدد من نجوم الفن مثل عمرو دياب وآسر ياسين ومحمد فراج وبسنت شوقي وأحمد السقا وحسن أبو الروس وغيرهم ، قد قامت نيللي من قبل  بتأجيل زفافها وعقد قرانها على لاعب الإسكواش هشام عاشور، إلى ما بعد إنتهاء فترة الحداد على الفنانة دلال عبد العزيز، التي شيعت جنازتها ظهر الأحد الماضي .

ظهرت نيللي بإطلالة مميزة وجريئة حيث ظهرت مرتدية فستان أبيض مجسم مكشوف الأكتاف أنيق من خامة الدانتيل ، مرتدية طرحة طويله بيضاء أما المكياج فقد اختارت الخبير عبدالله الرفاعي، إذ اختار لها مكياج برونزياً، مع لمسات هايلايتر بارزة جاءت مناسبة مع أجواء الساحل الشمالي واعتمدت موديل فستان آخر بالجزء الثاني من حفل الزفاف، والذي اعتمد على لونه الأبيض الكريمي وكان فستان ذو طابع بسيط مما لفت انتباه الجمهور وإنبهر برشاقتها وإطلالتها المميزة الذي أكتملت بظهور السعادة والحب بين نيللي وزوجها وسط العديد من الحاضرين .

 اختارت نيللي كريم ان توكل المنتج جمال العدل عنها في عقد القران، وظهر وهو يمسك بيد العريس أثناء عقد القران ويعيد ما يقوله المأذون.

اما عن زوج نيللي ، فيعتبر هشام عاشور من أمهر لاعبي الإسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل على اللعبة، وبعد اعتزاله اللعبة أقام في أميركا وأنشأ أكاديمية إسكواش هناك، إلا أنه بسبب ظروف جائحة كورونا عاد مرة أخرى إلى مصر.

يعد زواجه من النجمة نيللي كريم، هو الزواج الأول لهشام عاشور في حياته، بينما تزوجت نيللي كريم مرتين، الأولى في الـ16 من عمرها وأنجبت ابنيها كريم ويوسف، ثم تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا الذي انفصلت عنه عام 2015، ولديها منه سيليا وكندة .