السبت 11 مايو 2024

صلاح عبدالله عن إصابته بالأزمة القلبية: «بعد ما فوقت لقيتني بسأل عن ناس معينة»

صلاح عبد الله

فن12-8-2021 | 21:11

حسام يونس

وجه الفنان صلاح عبد الله رسالة شكر لأصدقائه الذين حاولوا الاتصال به للاطمئنان على حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة قلبية.

وكتب صلاح عبد الله قائلا "من كُتر الإتصالات والرسائل أثناء الأزمة الصحية الصعبة اللي عشتها من أسبوع واللي بناتي كانوا بيوصلوهالي على طول لقيتني بعدما فُقت بسألهم عن أسماء معينة سألوا ولا لأ ولكن ولله الحمد أدركت الخطأ بسرعة وبطلت أسأل ولذلك أقول لكم وعن طريقكم: ألف شكر لكل من سأل واتصل وألف عذر وعذر لكل من لم يفعل".

ويعرض حالياً للفنان صلاح عبدالله في السينما، فيلم "موسي"، ويشارك في بطولته كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، أحمد حاتم، أحمد مالك، محمود حافظ، أحمد العوضي، محمد لطفي، كاظم نبيل، عمر الشناوي، محمد جمعة، وتأليف وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، أفلام مصر العالمية، نيوسينشري للإنتاج الفني.

وتدور أحداث فيلم "موسي" في إطار الخيال، حول يحيى عندما يجد نفسه وحيدًا دون صديق، يقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم موسى، ليصبح صديق له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع.

كما يظهر صلاح عبدالله كضيف شرف في فيلم "الأنس والنمس"، زيشارك في بطولة العمل محمد هنيدي منة شلبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، محمود حافظ، دنيا ماهر، سليمان عيد، عارفة عبدالرسول، صلاح عبدالله، شيكو، وتأليف وإخراج شريف عرفة.

وتدور أحداث فيلم "الأنس والنمس" حول شاب يدعي "تحسين" يعيش مع والدته وشقيقته، ويعمل بأحد الملاهي الترفيهية، ومن ثم يتعرف على فتاة تدعي "نرمين"، ويصدم بعد ذلك بمعرفة أنها تنتمي لقبيلة من الجن تسمي "النمس"، وتسعي تلك القبيلة إلي زيادة نسلهم في الأرض بزواج "تحسين" من "نرمين".

Dr.Radwa
Egypt Air