الخميس 23 مايو 2024

بعد الهزيمة أمام المصري.. بيراميدز يتصدّر اهتمامات مستخدمي جوجل

بيراميدز

الهلال لايت13-8-2021 | 16:12

إيمان علي

احتل اسم فريق بيراميدز المركز الأول في قائمة الأكثر بحثُا على محرك جوجل العالمي بأكثر من 20 ألف عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تلقى هزيمة مريرة أمام المصري بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 30 ليقترب الفريق البورسعيدي بشدة من حسم المركز الثالث لصالحه.

ورفع المصري رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثالث ليوسع الفارق مع بيراميدز الرابع إلى 6 نقاط كاملة، قبل 4 جولات من النهاية لكل فريق، ليقترب بشدة من حسم المركز الثالث لصالحه.

وضمن الفريقان التأهل إلى الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل بعد إرسال اتحاد الكرة أسماء الأندية المشاركة في البطولات القارية يوم 10 أغسطس الجاري.

وفي السياق، كشف مصدر مسؤول داخل إدارة نادي بيراميدز عن توصل الأخير إلى اتفاق شبه نهائي مع الصفقة السوبر التي كان جمهور الأهلي يحلم بها خلال الفترة الأخيرة، وهي اللاعب الدولي الجنوب أفريقي “بيرسي تاو” والذي يلعب ضمن صفوف نادي برايتون في الوقت الحالي، وكان قريبًا من التوقيع للقلعة الحمراء، بل وصلت الأمر إلى تأكيدات من قبل مصادر إعلامية بشأن انتهاء الصفقة وحسمها لمصلحة الأهلي، ولكن بيراميدز قد دخل الخط ويبدو بأن أصبح الأقرب للفوز بالصفقة.

وكشفت عددًا من التقارير الصحفية أن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني كان قد رشح بيرسي تاو لمجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط، وقد لاقى اللاعب قبول كبير من جانب المسؤولين بالنادي الأهلي وبدأت القلعة الحمراء في مفاوضات من أجل ضمه من نادي برايتون وكانت الأمور تشير على ما يرام.

ولكن حدثت المفاجأة بعدما كشف مصدر مقرب من نادي بيراميدز بأن الأخير قد فتح خط مفاوضات مع نادي برايتون الإنجليزي واستفسر عن إمكانية ضم “بيرسي تاو” وأكد بأنه مستعد لتقديم مقابل مادي أعلى من عرض النادي الأهلي، وهو الأمر الذي أحدثت ضجة داخل القلعة الحمراء.