الأربعاء 15 مايو 2024

قريبا.. بدء تصوير الجزء الثاني من "هيبتا"

بوستر فيلم هيبتا

فن13-8-2021 | 17:27

حسام يونس

كشف المؤلف محمد صادق عن انتهاء كتابته للجزء الثاني من فيلم "هيبتا"، وذلك بعد أن تم عرض الجزء الاول منذ خمس سنوات، وحقق وقت عرضة نجاحاً كبيراً.

ونشر محمد صادق صورة السيناريو الخاص بفيلم "هيبتا 2"، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " يلا بينا.. هيبتا 2".

وفي سياق متصل، يشارك في بطولة الجزء الأول من "هيبتا" العديد من الفنانين على رأسهم ماجد الكدواني، عمرو يوسف، أحمد مالك، أحمد داود، شيرين رضا، جميلة عوض، ياسمين رئيس، دينا الشربيني، نيللي كريم، أنوشكا، سلوى محمد علي، أحمد بدير، ومن تأليف محمد صادق، وائل حمدي، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج فيلم كلينيك، ذا بروديوسرز.

وتدور أحداث فيلم "هيبتا" عندما يقرر الدكتور "شكري مختار" ماجد الكدواني اختصاصي علم النفس أن يقدم محاضرة أخيرة، ويقوم من خلال محاضرته الأخيرة باﻹجابة على واحد من أهم الأسئلة المركزية، وهو كيفية حدوث الحب، حيث يشرح خلال محاضرته المراحل السبعة للحب من خلال أربع قصص حب مختلفة تمر بكثير من المنعطفات والتقلبات.

كما أعلن المخرج هادي الباجوري، عن بدأ التحضير في تصوير الجزء الثاني من فيلم "هيبتا" من خلال نشر صورة السيناريو الخاص بالفيلم، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "هيبتا ٢".

وعلى صعيد آخر، يعرض للفنان ماجد الكدوني حاليا في السينما فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، والذي تدور أحداثه عدة تساؤلات في إطار تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجان بها، ويقدم شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من بطولة: كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم  عمرو عبدالجليل، محمود حميدة، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، أحمد فهمي، شيماء سيف، نيللي كريم، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.