الجمعة 17 مايو 2024

محمد يسري يكشف كواليس اختياره كأحد أبطال «وعد إبليس» (خاص)

محمد يسري

فن14-8-2021 | 10:55

رحاب العوضي

حالة من الازدهار الفني يعيشها الفنان محمد يسري في الفترة الأخيرة إذ شارك في السباق الرمضاني الماضي 2021 في مسلسلي "ضل راجل" و"نجيب زاهي زركش" بينما يعمل حالياً علي تصوير مسلسل "وعد إبليس".

"يسري" كشف في تصريحات خاصة لـ" دار الهلال" عن مشاركته في مسلسل "وعد إبليس" وعن كواليس العمل.

وقال يسري : "أشارك حالياً في بطولة مسلسل وعد إبليس، والذي تم بدء تصويره منذ أسبوع، ولكني قمت ببدء تصوير أول مشاهدي به أول أمس حيث أجسد به شخصية بتركيبة مختلفة تماماً، والذي رشحني للدور هو المخرج الإنجليزي كولين تيج حيث إنها تجربة جديدة بالنسبة لي.

 

والعمل تدور أحداثه في إطار الإثارة والغموض و يتكون من عدة أجزاء وأولهم 6 حلقات فقط الذي نعمل على تصويره حالياً، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد فقط، حيث أرى من وجهة نظري أن هذا العمل سيكون حدثا قويا جداً لأنه يضم فريق عمل من مختلف أنحاء العالم.

 

وتابع العمل بطولة الفنانين عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، من إخراج كولين تيج .

ويذكر أن آخر ما شارك به الفنان محمد يسري في الدراما هو خوضه السباق الرمضاني الماضي لهذا العام بمسلسلين حيث أن العملين حققا نجاحاً كبيراً وهم " ضل راجل " الذي جسد به شخصية "سليم" العمل بطولة الفنانين ياسر جلال، نرمين الفقي، ميدو عادل، نور، محمود عبد المغني، إيهاب فهمي، أحمد حلاوة، رنا رئيس، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أحمد صالح.

وإيضاً مسلسل " نجيب زاهي زركش" الذي جسد فيه شخصية " مؤنس " والعمل بطولة الفنانين يحيي الفخراني، محمد محمود، أنوشكا، رنا رئيس، چالا هشام، إسلام إبراهيم، كريم عفيفي، رامز أمير، تميم عبده، عبد الرحيم حسن، نهي عابدين، حنان سليمان، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني.