الأربعاء 26 يونيو 2024

«بيكيه» يساهم في قيد 3 لاعبين بقائمة برشلونة المشاركة بالدوري الإسباني

جيرارد بيكيه

ملاعب الهلال14-8-2021 | 12:58

محمد عاطف

أعلن نادي برشلونة الإسباني، قيد الثلاثي ممفيس ديباي، إريك جارسيا، وراي ماناج في قائمة الفريق المشاركة في بطولة الدوري الإسباني الممتاز «الليجا».

 

وكشف النادي الكتالوني، أن جيرارد بيكيه قائد الفريق الثاني، ساهم في قيد الثلاثي في قائمة الفريق بعد تخفيض راتبه السنوي، في ظل وجود أزمات مالية يعاني منها النادي نظراً لارتفاع أجور اللاعبين.

 

وأكد النادي الإسباني، مواصلته العمل مع اثنين من القادة الأربعة مثل سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا للتوصل إلى تعديل في راتبهما خلال الفترة المقبلة، لحل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق.

 

وحقق نادي برشلونة خلال الصيف مبيعات وتحويلات لأعضاء الفريق الأول سمحت لجميع اللاعبين بالتسجيل لبدء المسابقة المحلية، ومنها، مبيعات جان كلير توديبو مقابل 8 ملايين يورو لشركة أو جي سي نيس ، ومبيعات جونيور فيربو إلى ليدز يونايتد مقابل 15 مليونًا ، وانتقال ترينكاو إلى وولفرهامبتون واندررز مقابل 6 ملايين يورو، ومبيعات كارليس ألينيا إلى خيتافي مقابل 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى كونراد دي لا فوينتي إلى أولمبيك مرسيليا مقابل 3.5 مليون ، هاتان العمليتان الأخيرتان بنسبة 50 ٪ لأنه يتم الحفاظ على حق إعادة الشراء.