الجمعة 17 مايو 2024

أول رد فعل من نجل نيللي كريم على حفل زفاف والدته

نيللي كريم مع ابنها يوسف

الهلال لايت14-8-2021 | 14:07

إيمان علي

خلال اليومين الماضيين، سادت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تابعوا حفل الزفاف الكبير الذي أقامته الفنانة نيللي كريم، للاحتفال بزفافها على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، حيث زادت التساؤلات عن رد فعل أبناء نيللي تجاه زواجها، وبخاصة الكبار منهم والذين تخطوا مرحلة الطفولة منذ سنوات وأصبحوا في عمر الشباب.

 

ونشر عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة لشخصين من حضور حفل الزفاف، قالوا إنهما كريم ويوسف، أبناء نيللي من زوجها الأول، إلا أن الحقيقة أن هذه الصورة المزعومة لا يظهر فيها أيّا من أبناء الفنانة التي تبلغ من العمر 46 عامًا.

 

وعلى الجانب الآخر، ومن خلال موقع التواصل "إنستجرام"، يظهر بالفعل أن يوسف صبري، نجل نيللي كريم كان من ضمن الحضور في حفل زفافها، حيث نشر عددا من الصور عبر خاصية "ستوري" له من حفل زفاف والدته وظهر فيها وهو يحتفل مع أصدقائه.

 

جدير بالذكر أن يوسف هو نجل نيللي كريم من زيجتها الأولى ويعيش بين القاهرة ولندن، وقد احتفلت نيللي كريم بتخرجه عام 2019.

 

واحتفلت الفنانة نيللي كريم مساء الأربعاء الماضي، بعقد قرانها، وسط حضور بعض أصدقائها المقربين وأسرة العروسين، وقبل عقد القران بلحظات، ظهر لاعب الإسكواش هشام عاشور وهو ممسك بطبق به مكرونة اسباجتي ويطعم نيللي كريم وهي ترتدي فستانًا أبيض أنيق مطرز بوردة علي الكتف من تصميم المصرية ياسمين يايا.

 

وتشارك الفنانة نيللي كريم كضيفة شرف في فيلم "30 مارس" للفنان أحمد الفيشاوي، والذي من المقرر طرحه خلال شهر سبتمبر المقبل، حيث أعلن المخرج أحمد خالد موسى انتهائه من المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم استعدادًا لعرضه.

 

وتظهر الفنانة نيللي كريم خلال أحداث الفيلم كزوجة خائنة تتحايل على زوجها من أجل المصالح الشخصية، وانتهت "كريم" من تصوير مشاهدها بالعمل قبل عدة أشهر.